هاجر عدنان تتوج بلقب ستار أكاديمي المغرب العربي

Discussion dans 'Art' créé par fouadray, 30 Juin 2007.

  1. fouadray

    fouadray Visiteur

    J'aime reçus:
    0
    Points:
    0
    توجت المغربية هاجر عدنان بلقب أول دورة لمسابقة ستار أكاديمي المغرب العربي، التي نظمتها قناة " نسمة" التلفزية التونسية الترفيهية ذات التوجه المغاربي، التي كانت قد باشرت رسميا بث برامجها يوم16 مارس الماضي.

    ونالت هاجر (23 سنة) المنحدرة من مدينة العيون هذا اللقب، الذي منحه إياها الجمهور عن طريق التصويت عبر الهاتف والإرساليات القصيرة، عن جدارة واستحقاق بعدما كانت تتبوأ المراتب الأولى منذ انطلاق المسابقة، لاسيما فوزها ثلاث مرات بلقب أفضل خمسة مطربين صاعدين " توب فايف ".

    وانحصر التنافس على أول لقب ستار أكاديمي المغرب العربي في الحصة الأخيرة التي بثتها القناة مباشرة من أستوديو " أوتيك " بضاحية مدينة بنزرت حتى ساعة متأخرة من ليلة أمس الجمعة بين أربعة مرشحين، ويتعلق الأمر بالمغربية هاجر(الدار البيضاء) ومواطنها عبد الحميد الحضري ( طنجة) والليبي أحمد والتونسية سريا.


    الفيديو الثانى لهاجر
    http://www.zshare.net/download/249751924b573d/

    وحل في المركز الثاني الليبي أحمد وفي الثالث المغربي عبد الحميد وفي المركز الرابع التونسية سريا. وبشهادة مؤطريها وزملائها، فإن هاجر نالت هذا اللقب عن جدارة واستحقاق خاصة وأنها تملك مؤهلات فنية جيدة وأن آداءها في تحسن مضطرد أسبوعا بعد آخر وكانت تلقب أيضا "بملكة جمال الأكاديمية"، فضلا عن كونها كانت محبوبة من طرف الجميع نظرا لدماثة خلقها

    [​IMG]
    وقد أتت للحفل الختامي، الذي حضره عدد من المدعويين من بينهم سفير المغرب في تونس السيد نجيب الزروالي وارثي، مجموعة من الفنانين منهم المغربي عبد الرحيم الصويري والتونسيان لطفي بوشناق وصابر الرباعي والجزائريون الشاب خالد وفضيل وفولة والزهوانية والليبي أيمن الاعتر.

    وراهن مالكا القناة الأخوان غازي ونبيل قروي عند إطلاقها بالأساس على فناني ومبدعي المغرب العربي الذين وجدوا فيها ضالتهم، واعدين بأنها ستقدم كل الدعم لإنتاجاتهم وتفتح لهم باب المشاركة في السهرات المغاربية والعربية والأوروبية.

    وكانت باكورة إنتاج القناة الجديدة تنظيم مسابقة ستار أكاديمي خاصة بأبناء المغرب العربي، حيث همت عملية انتقاء مواهب وفناني الغد في المرحلة الأولى حوالي 15 ألف و600 شاب وشابة من تونس والمغرب والجزائر وليبيا ، فضلا عن برمجة مسابقة في باريس للشباب المغاربي المقيم في أوروبا.

    والتقى المحظوظون ال50 الذين وقع عليهم الاختيار في الاختبار النهائي قبل حوالي ستة أشهر حيث تم في نهاية المطاف انتقاء14 منهم ولجوا "دار" ستار أكاديمي المغرب العربي منهم أربعة مغاربة وهم بالإضافة إلى هاجر وعبد الحميد فرح وكوثر.

    وأقام الطلبة ال14 في الدار وخضعوا لتداريب تكوينية يومية لقنها إياهم أساتذة مختصون في المسرح والموسيقى والغناء من بينهم أستاذة الموسيقى المغربية لمياء الوليدي اليوسفي والمدير الفني للأكاديمية المغربي نبيل الخالدي، الذي يعد من بين أفضل خمسة عازفين على آلة العود في العالم . وجرت أيضا عملية لاختيار المنشطين والصحفيين الذين يسهرون على تقديم البرامج والمنوعات الفنية والترفيهية ومن بينهم المغربية نبيلة الكيلاني التي سطع نجمها هي الأخرى في عالم التنشيط.​

    الفيديو لهاجر وهيا تحتفل بلفوووز
    http://www.zshare.net/download/249751924b573d/

     
  2. isitien

    isitien Bannis

    J'aime reçus:
    28
    Points:
    0
    ghi zidou 3emrou mizankoume b chti7 [25h] w leghna, l9iyama 9riba ghi bine l2i9ama w salat
     
  3. Dj AbDeL

    Dj AbDeL BaD BoYs

    J'aime reçus:
    60
    Points:
    0
    lmaghreb wala makhtass fe intaj chikhate alah izido
     
  4. ID^^

    ID^^ Accro

    J'aime reçus:
    375
    Points:
    83
    je confirme

    tamamane
     
  5. casawi68

    casawi68 Visiteur

    J'aime reçus:
    1
    Points:
    0
    Mzian khbiyra zina hadi
     

Partager cette page