هاكرز عرب بينهم مغاربة يشنون حربا إلكترونية على إسرائيل

Discussion dans 'Scooooop' créé par RedEye, 7 Avril 2013.

  1. RedEye

    RedEye - أبو عبدالرحمن - Membre du personnel

    J'aime reçus:
    4153
    Points:
    113
    شارك قراصنة من عدة دول، في اختراق أكثر من 100 موقع اسرائيلي، في الساعات الأولى من صباح اليوم، الأحد، فيما أسموه “انتفاضة الهاكرز

    ويُشارك فى الهجوم قراصنة من عدد كبير من الدول العربية أبرزها فلسطين ومصر والجزائر والمغرب.

    وقد رجّح مسؤول فى وزارة الإتصالات الاسرائيلية للقناة الإسرائيلية العاشرة احتمال قطع خدمة الإنترنت "مؤقتاً" عن كل انحاء اسرائيل للتمكن من صد الهجوم الذى يُحاول مقاومته 5000 مُبرمج اسرائيلى الآن.

    وقد أسفر الهجوم بحسب رواية القناة العاشرة الاسرائيلية عن اختراق 350 موقع خلال الدقائق الــ 45 الأولى من الهجوم المستمر منذ ساعات , ورد بعض القراصنة الإسرائيلين بمهاجمة مواقع باكستانية وفلسطينية.

    من جانبه، أعلن التلفزيون الإسرائيلي عن سقوط ما يقرب من 19 ألف حساب من الحسابات الإسرائيلية على موقع فيسبوك، بالإضافة إلى عشرات المواقع الحكومية الإسرائيلية، بعد هجوم شنته مجموعة هاكرز مناهضة لإسرائيل تدعى “اوب إسرائيل”.

    وكانت مجموعة “اوب إسرائيل” المناهضة للإعتداءات الإسرائيلية على الفلسطينيين أعلنت أنها ستجعل من يوم السابع من إبريل يوماً عالمياً للمقاومة الإلكترونية بهدف شطب إسرائيل عن الشبكة العنكبوتية.

    وقال مدير مكتب الميادين في إسرائيل إن عدداً كبيراً من المواقع الإلكترونية الإسرائيلية سقطت نتيجة هجوم الهاكرز، ومنها موقع دائرة الهجرة اليهودية ومواقع محاكم القضاء، وظهر على معظمها صور الأسير الفلسطيني سامر العيساوي.

    وكتب “الهاكرز” تلك الرسالة على المواقع التى اخترقوها:

    To the government of Israel: Welcome to the Hackintifada ، إلى حكومة اسرائيل : اهلا بكم في انتفاضة الهاكرز.



    منارة

     

Partager cette page