هايدفيلد مازال متفائلا بمستقبله في فورمولا­1

Discussion dans 'Motosport' créé par oisis73, 21 Août 2009.

  1. oisis73

    oisis73 llit3ejjib yettibla

    J'aime reçus:
    139
    Points:
    0
    هايدفيلد مازال متفائلا بمستقبله في فورمولا­1

    [​IMG]

    واصل السائق الألماني نيك هايدفيلد إبداء ثقته في قدرته على الاستمرار في بطولة العالم لسباقات سيارات فورمولا­1 رغم انسحاب بي ام دبليو من البطولة في نهاية الموسم الجاري.

    وقال هايدفيلد لوكالة الأنباء الألمانية (د ب أ) أنه دخل في محادثات بالفعل مع فرق أخرى قبل صدور قرار بي ام دبليو ، ورغم ذلك فإن قرار الفريق الألماني في نهاية الشهر الماضي فاجئه.

    ومع تبقي سبعة سباقات على نهاية الموسم الحالي ، تبدأ أولها يوم الأحد المقبل بسباق جائزة أوروبا الكبرى في بلنسية الأسبانية ، اعترف هايدفيلد أنه يبحث الآن عن عقد جديد في مكان أخر.

    وأوضح "خبرتي في فورمولا­1 تساعدني ، بعد عشرة أعوام لدي معرفة كبيرة وكذلك من الناحية التقنية".

    وأضاف " بصرف النظر عن حقيقة فوزي على سائقين بارزين مثل (كيمي) رايكونن و(فيليبي) ماسا و(مارك) ويبر كزملاء في الفريق ، فإنه من المهم الآن تقديم أداء جيد في السباقات المقبلة".

    وأشار "في فورمولا­1 كل سباق جائزة كبرى هو تطبيق عملي ، كان من الصعب إظهار ما يمكنني تقديمه بسيارة ظهرت متواضعة حتى الآن في الموسم الحالي ، ولكني مازلت متحمسا بشكل كبير لانتزاع الأفضل من كل موقف".

    وصعد هايدفيلد إلى منصة التتويج مرة واحدة وحصد ست نقاط في ثماني مشاركات له مع بي ام دبليو في الموسم الحالي.

    ويحتل الفريق الألماني المركز الثامن في الترتيب العام لفئة الصانعين (الفرق) والذي يتصدره براون (114 نقطة) يليه رينو (5ر98 نقطة) فيما يحتل هايدفيلد المركز الثالث عشر في الترتيب العام فئة السائقين الذي يتصدره جنسون باتون سائق براون برصيد 70 نقطة يليه ويبر (5ر51 نقطة) سائق ريد بول.



    Kooora

     

Partager cette page