هدايا الزعماء العرب لاسرائيل والموساد معروضة للبيع في مزاد علني

Discussion dans 'Scooooop' créé par @@@, 8 Novembre 2008.

  1. @@@

    @@@ Accro

    J'aime reçus:
    252
    Points:
    83
    يبدو أنّ الزعماء العرب الذين يقيمون علاقات علنية وعلاقات سرية مع الدولة العبرية كانوا كرماء جداً خلال اللقاءات التي تمت بينهم وبين العديد من المسؤولين الإسرائيليين في الفترة الأخيرة، هذا على الأقل يمكن فهمه من المزاد العلني الذي ينظم في مدينة تل أبيب، والذي سيتم خلاله بيع هذه الهدايا، وهدايا من زعماء آخرين في مزاد علني تنظمه الدولة العبرية.
    وستكون سلاسل من الأحجار الكريمة التي تلقاها قادة الموساد الإسرائيلي (الاستخبارات الخارجية) في مقدمة الأغراض المعروضة للبيع أمام الجمهور الواسع، إذ أنّ كل من يدفع أكثر يحصل على هدية من زعيم عربي. وعلاوة على السلاسل المرصعة، تعرض إسرائيل للبيع أيضاً مجموعة كبيرة من السيجار الفاخر المعروف باسم 'كوهيبا'، والتي حصل عليها رئيس الوزراء الإسرائيلي المستقيل ايهود أولمرت، كما تعرض الحكومة في تل أبيب للبيع آلة موسيقية ثمينة كان قد تلقاها رئيس الوزراء السابق آرييل شارون. بالإضافة إلى ذلك يشمل المعرض ساعات ثمينة مرصعة بعلم إحدى الدول الخليجية. كما أنّ الجمهور الواسع سيُمنح الفرصة لشراء عشرات الساعات الثمينة التي تلقاها المسؤولون الإسرائيليون من الديوان الملكي الأردني. وأشارت الصحيفة الإسرائيلية إلى أنّ المعرض سيفتتح بعد حوالي أسبوعين في تل أبيب.
    وكانت تقارير عبرية قالت في وقت سابق إنّ رئيس الموساد مئير داغان يفتخر أمام الزائرين الأجانب الذين يصلون إلى مكتبه بالقرب من مدينة تل أبيب بالهدايا التي تلقاها من الزعماء العرب. وأضافت التقارير انه منذ تسلمه منصبه في العام 2002 تمكن الموساد من اختراق العديد من الدول العربية.
    وقالت أيضاً إنّ الملوك والرؤساء العرب قاموا بإهدائه الكثير من الهدايا، وأكثرها كانت عبارة عن سيوف مرصعة بالذهب والأحجار الكريمة.
    ويتابع المواطنون العرب هذا المزاد. وقال مصدر من منطقة 48 ان العرب سيحاولون شراء هذه الهدايا القيمة، لكنه توقع ان لا يترك الاثرياء الاسرائيليون لهم اي فرصة في ذلك. وتقوم الدولة العبرية مرة كل أربع سنوات بعرض الهدايا التي يتلقاها زعماء إسرائيل للبيع في المزاد العلني، كما جرى الحال عندما تمّ بيع طاقم الساعات الذي حصل عليه رئيس الوزراء الإسرائيلي الأسبق إسحاق رابين، وأعضاء الوفد الإسرائيلي الذين وقعوا على اتفاق السلام مع المملكة الأردنية الهاشمية، حيث تمّ بيعها في مزاد علني قبل سبع سنوات، وفق المصادر الإسرائيلية.
    ونقلت وسائل اعلام اسرائيلية عن وزارة القضاء الإسرائيلية في معرض تعقيبها على المزاد العلني لبيع الهدايا المذكورة ان هذا الأمر يتم عن طريق ووفق القانون، إذ أن القيم على أملاك الدولة مخول بالقيام ببيع الهدايا لكل من يدفع أكثر، شريطة أن يعيد الأموال التي يتم جمعها من البيع لخزينة الدولة العبرية.
    وذكرت الصحيفة أيضاً أنّ المزاد العلني سيشمل بيع 30 ساعة ثمينة تلقاها الزعماء في إسرائيل من الديوان الملكي الأردني، وهي من نوع لونجين وتيسو، والأغلبية الساحقة من هذه الساعات مطلية بالذهب وعليها شعار المملكة الهاشمية، بالإضافة إلى ساعات ثمينة وصلت إلى إسرائيل من إمارة قطر، وسيبدأ المزاد العلني بسعر مائة دولار لكل ساعة. ووفق المصادر الإسرائيلية فإنّه سيتم عرض 2200 غرض للبيع في المزاد العلني، التي يقدر ثمنها بمئات آلاف الدولارات، مؤكدة على أنّ السواد الأعظم من الهدايا التي ستعرض للبيع وصلت إلى القيّم على أملاك الدولة من الموساد الإسرائيلي.

    http://www.alquds.co.uk/index.asp?f...يمة وسيجار 'كوهيبا' وساعات ثمينة&storytitlec=

     
  2. fax02

    fax02 Stranger in the life Membre du personnel

    J'aime reçus:
    128
    Points:
    63
    eh oui hada howa dol wa l hawan, c un msg pour les arabes li taygoul ntouma dima tahta rahma dialna
     
  3. miss_clementine

    miss_clementine Visiteur

    J'aime reçus:
    103
    Points:
    0
    hna la3reb nkhafou man nhachmou
     
  4. acha3ir al majhoul

    acha3ir al majhoul Accro

    J'aime reçus:
    184
    Points:
    63
    hadi hia li tatsama lfarcha a fin 2008
     
  5. inspiration08

    inspiration08 allahoma ghfir denoubana

    J'aime reçus:
    229
    Points:
    0

    o message ana8om makayswaw walo o fercha bel3alali
    o l pir les arabes baghin yechriw les cadeau dyalhom ya3ni ghadin yeti7o f fakh o israeil 8ya rab7a [36h]
    allahyen3al illi may7cham
     
  6. ali-didi

    ali-didi الله مولانا ولا مولى لهم Membre du personnel

    J'aime reçus:
    105
    Points:
    63
    اتنهد واتذكر زمان العزة زمان كنا فيه سادة
    زمان كان ملوكنا تقف على ابوابهم ملوك الارض يقدمون فروض الولاء للأسلام
    اتذكر رسول الله صلى الله عليه وسلم وهو يبعث بالرسائل الى ملوك الارض يدعوهم الى دين الاسلام
    اتذكر عمر وفتوحاته وعثمان وعلى والصحابة رضوان الله عليهم وهم يفتحون الارض
    اتذكر هارون الرشيد عندما بعث برسالة الى ناكفور ملك الروم ردا على ابتزازه الحقير يقول له فيها: من هارون الرشيد أمير المؤمنين الى ناكفور كلب الروم اما بعد فالأمر ماترى وليس ماتسمع يا بن الكافرة لأبعثن لك جيشا اوله عندك واخره عندى
    اتذكر ذلك ثم اتنهد واعود الى الحاضر وأرى الواقع ونحن ننتظر ما سيفعل بنا وإلى ما وصلنا إليه من ذل وهوان وعلى من ?? وبيد من ?? آآآآآه بيد أحقر البشر وأندل الناس وأوضعهم وأضعفهم:قوم خوف وحقارة وندالة وجبن أحفاد القردة والخنازير
    لكم اتمنى ان يستعلى الناس بدينهم ان نرفع رؤسنا الى قمم الجبال والسحاب ونعتز بأسلامنا ونعمل بشريعة الاسلام وان نتفاعل مع الاحداث بميزان الشريعة

    اللهم انصر كتابك وسنة نبيك صلى الله عليه وسلم
     

Partager cette page