هدف عماد متعب يتسبب في مقتل عدد من الجزائريين

Discussion dans 'World competitions' créé par jijirose, 15 Novembre 2009.

  1. jijirose

    jijirose this is my life

    Inscrit:
    29 Novembre 2008
    Messages:
    16297
    J'aime reçus:
    390
    Localité:
    lhih
    [​IMG]
    تسبب هدف عماد متعب الذي سجله في الدقيقة قبل الأخيرة من الوقت الإضافي والذي بفضله قاد به منتخب مصر إلى مباراة فاصلة ضد الجزائر الأربعاء المقبل بالخرطوم في التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم ، في وفاة عدد من الجزائريين.
    وقالت مصادر محلية لوكالة الأنباء الألمانية (د ب ا) أن رئيس بلدة أولاد موسى/50 عاما/ بولاية البليدة (40 كيلومترا جنوب العاصمة الجزائرية) توفى اثر أزمة قلبية بعد نهاية المباراة كما لقي شاب بولاية المدية (90 كيلومترا جنوب العاصمة) في الثلاثين من العمر نفس المصير.

    ولقي طفل مصرعه ببلدة وادي العثمانية بولاية ميلة (550 كيلومترا شرق العاصمة الجزائر) عندما خرج من المقهى الذي كان يتابع فيه المباراة مباشرة بعد تسجيل عمرو زكي للهدف الأول.
    و بنفس الولاية /ميلة/ توفى كهل شارك في حرب 1967 إلى جانب الأشقاء “المصريين” متأثرا بأزمة قلبية مباشرة بعد هدف هدف عماد متعب في الوقت بدل الضائع.
    وهلك شاب ببلدة فرجيوة مباشرة بعد الهدف الثاني وسقط وسط الجماهير بفعل نوبة قلبية.
    وتحدثت مصادر عن محاولات انتحار لشباب بالكثير من المناطق الجزائرية اثر إخفاق منتخب بلادهم في حجز بطاقة التأهل إلى المونديال قبل الموقعة الفاصلة المقررة بالخرطوم.
    وكان المنتخب المصري فاز على نظيره الجزائري بهدفين نظيفين أمس السبت في الجولة الأخيرة من تصفيات كأس العالم مما فرض على الفريقين خوض مباراة فاصلة بالسودان الأربعاء القادم.​

    http://www.alarabiya.net/articles/2009/11/15/91383.html
     
  2. FoX

    FoX حديدان آل نهيان Membre du personnel

    Inscrit:
    26 Mars 2005
    Messages:
    10418
    J'aime reçus:
    164
    8adi wa9ila gha zado8a ollaho a3lam, bayna gha men hadik "massadir"
    koune marka sayfi dak lface a face koun mato lmisriyyine jami3a :D 8oma gha f derby zamalek ahly kaymoto fi8 mmaline l9alb b9a gha hada
     

Partager cette page

En poursuivant votre navigation sur ce site, vous acceptez l’utilisation de Cookies pour vous proposer des publicités ciblées ainsi que pour nos statistiques de fréquentation.