هدوء تارودانت ينكسر بخبر مقتل طفلة دون الثالثة

Discussion dans 'Scooooop' créé par RedEye, 10 Mai 2013.

  1. RedEye

    RedEye - أبو عبدالرحمن - Membre du personnel

    J'aime reçus:
    4153
    Points:
    113
    هدوء تارودانت ينكسر بخبر مقتل طفلة دون الثالثة

    مدينة تارودانت، تعيش أياما عصيبة هذه الأسبوع، فبعدما أتى حريق يوم الاثنين الماضي على المعلمة التاريخية "الجامع الكبير" كسر نبأ مقتل طفلة في ربيعها الثاني هدوء المدينة الوديعة

    وعاشت تارودانت، أمس الأربعاء، على وقع مغاير للمعتاد، بعدما قررت نسوة تنظيم مسيرة احتجاجية نحو مقر عمالة الإقليم للاحتجاج على ما وصفنه بالتدهور الأمني الذي تسبب في مقتل الطفلة "فطومة الغندور" (سنتان ونصف).
    وتتحدر الضحية من أم وأب طليقان، وكانت إفادة الأم تتلخص في أنه عثر على جثة ابنتها مدفونة في مكان مهجور غير بعيد عن باب تارغونت المنتمي لأسوار المدينة.

    وكانت الطفلة فطومة، قد اختفت عن الأنظار، منذ مساء أول أمس الثلاثاء (7 ماي 2013)، بينما علم بأن تحقيقات أمنية انطلقت لاستشفاف حقيقة الجريمة التي اهتزت لها أرجاء تارودانت.

    من جهتها، دانت جمعية "ما تقيسش ولدي" ما حدث للطفلة فطومة، وجاء في بلاغ لها توصلت به "منارة" أنه "بلغنا نبأ مقتل طفلة في منتصف ربيعها الثاني بطريقة وحشية، عمد من خلالها الجاني إلى ذبح الصغيرة ورمي جثتها بتارودانت" مشيرة إلى أن الجمعية قررت تقصي الحقيقة في الموضوع بإرسال مبعوث لها إلى المدينة من أجل الدخول على الخط ومتابعة الجاني أو الجناة المتورطين.

    وبينما تنحى التكهنات حول أن الطفلة فطومة هي ضحية لنصابين من مستخرجي الكنوز، الذين يستعينون في طقوس شيطانية بدماء أطفال صغار، لا يستبعد ايضا أن يكون الحادث مرتبطا بنزوة ذئب بشري نهش جسد الطفلة الصغير قبل أن يجهز عليها، وهو الأمر الذي يزكيه ما حدث مع الطفلة وئام قبل أيام قليلة فقط.

    إلى ذلك، عبرت جمعية "ما تقيسش ولدي" عن استنكارها الشديد لتنامي ظاهرة الاعتداء على الأطفال، وضعف المقاربة الحكومية في الحد من الظاهرة، الأمر الذي بات يهدد أمن وسلامة الأطفال المغاربة.



    المصدر


     
  2. RedEye

    RedEye - أبو عبدالرحمن - Membre du personnel

    J'aime reçus:
    4153
    Points:
    113
    الأمن يوقف قاتل "فطومة الغندور" بتارودانت

    الأمن يوقف قاتل "فطومة الغندور" بتارودانت


    علمت "منارة" من مصدر أمني أن الشرطة القضائية بتارودانت تمكنت عشية أمس الخميس من توقيف المتورط في قتل طفلة لم تكمل ربيعها الثالث والتي عثر عليها جثة هامدة بمكان خالي وسط جنان أخياط بالمدينة

    وكشف المصدر ل "منارة" أن القاتل، وهو من مواليد 1983 عاطل عن العمل، قام عشية يوم الثلاثاء بإغراء الفتاة بعدما اشترى لها علبة من البسكويت والياغورت، قبل أن يستغل براءتها ويقوم باستدراجها إلى حطام منزل مهجور حيث ارتكب فعله الشنيع باغتصابها تلته مفارقة الضحية للحياة.

    وأوضح المصدر نفسه أن مصالح الأمن بتارودانت عبأت جميع عناصرها مند اكتشاف جثة القتيلة من أجل توقيف المشتبه فيه، كما قامت بتسخير خبراء الشرطة العلمية من أجل تحديد الملابسات الحقيقية والدقيقة التي صاحبت واقعة هتك العرض والوفاة.

    وختم المصدر أن النيابة العامة أمرت بوضع المشتبه فيه تحت الحراسة النظرية في انتظار عرضه عليها فور انتهاء البحث معه.




    المصدر

     
  3. ScoRPinA

    ScoRPinA Accro

    J'aime reçus:
    393
    Points:
    83
    la ilaha ila lah
     
  4. popo40

    popo40 Accro

    J'aime reçus:
    384
    Points:
    83
    allah yessaber 3a2ilatha, ina lillahi wa2ina 2ilayhi raji3oune.
    tout les traits rouges et valeurs humaines sont bafoués, la sentence ne peut être que la peine de mort.
     

Partager cette page