هذه عبارة عن رسالة يتطلب الآمر نشرها فى كل م&

Discussion dans 'Scooooop' créé par raid785, 21 Mai 2006.

  1. raid785

    raid785 raid785

    J'aime reçus:
    0
    Points:
    0
    هذه عبارة عن رسالة يتطلب الآمر نشرها فى كل مكان لمن أراد المساعدة فى الحملة او أضافة الجديد لمناهضة العرى و الإباحية .. نرجوا أن تقرأها جيدا :_

    بدون مقدمات

    هل انت موافق على ما يعرض من مناظر مخلة فى أغاني الفيديو كليب ؟

    هل تعرف أنها خطة مدروسة جيدا .. و تنفذ بأيادي عربية ؟

    هل تشك للحظة أن الإباحية " خطة تحاك لأجل تمييع الشباب " ؟

    هل ترضى لآمك أو لأختك أو لزوجتك ان تشاهد مثل هذه الفضائح العربية ؟

    هل ترضى لأبنائك أن يكونوا ذات هوية مميعة و شخصية تافهة ؟

    هل تعرف أن أحد الإعلاميين اليهود قال :_ " أمرأة عارية تفعل بأمة محمد ما لا يفعله مدفع و رشاش " .

    هل توافق على السلبية التى تعانى منها الأمة العربية و الإسلامية ؟

    و هل ستظل صامت و ساكت ؟

    لماذا لا تصرخ و تقول كلمة حق ترضى بها الله ؟



    نحن لا نوافق على تمييع الشباب .. و نحن لا نوافق على ما يعرض من عرى و إباحية .. و نحن نرفض كل البرامج التافهة و الإعلانات الرخيصة و الأفلام التافهة .. نحن لا نرضى لآمك و لا نرضى لآختك و أبنتك أن يشاهدن مثل هذه السموم .. نحن نحميك و سنقف بجانبك .. و لكن " نرجوا أن تقف بجانبنا أنت " .. نرجوا منك ألا تخذلنا .

    نحن نقول لك " أن ما يعرض خطة صهيونية يتم تنفيذها بأيادي عربية " .. و نقول لك أن وقت حان للإنتفاضة فقد سئمنا الذل و الصمت .. و نعلنها مدوية أننا لن نكل و لن نمل حتى نمسح و نزيل مشاهد العرى و الإباحية من الفضائيات و لن نصمت و لن نسكت على ما يعرض فى الإفلام و المسلسلات من إيحاءات جنسية غرضها الأول النيل من " المرأة المسلمة " .

    فقد حرمنا من الكلمة فى الشارع .. و ها قد وجدنا مجالا مفتوحاً نعبر فيه عن أرائنا .. نحن نتظاهر على الانترنت و نصرخ فى وجوه الحكام العرب و المسئولين حتى يتقوا الله في الشباب و الفتيات العرب و المسلمات .. نصرخ فى وجوه كل من ينشر قلة الأدب , سواء فى الإعلام أو فى الميدان .. نحن على الإستعداد للشهادة فى سبيل الله حتى نحرر أوطاننا من الغزو الثقافى الإباحى و من كل فكرة دخيلة تضر أكثر مما تنفع .



    و لا نرجوا منكم سوى " أن تشاركونا بكلمة لوجه الله عز وجل " .. أضعف الإيمان أن تقوم بالتالى :_

    أتعب " لاجل سلعة ربك الغالية و هى الجنة " و قم بمشاركة وجدانية و أعطى لاصحاب المحلات التى تعرض صورا غير لائقة رسالة رقيقة تذكره بالله عز وجل .. و هى موجودة فى هذا الرابط www.hamasna.com/nude.htm .



    أرسل رسالة على الموبيل sms باسم الحملة ,, أو بأسمك , و أكتب فيها " لا للفساد " .. أو أكتب أسم موقعنا http://www.hamasna.com/ ليدخل كل مشارك و يشاهد الحملة لعله يكون إضافة للحملة و يفتح الله به .



    قل لعائلتك و أقاربك و أصدقائك أن ما يجرى فى الفضائيات العربية و الفيديو كليب و الأفلام و المسلسلات ما هو إلا خطة صهيونية يتم تنفيذها بأيادى عربية .. و واجبنا أمام الله و الوطن أن نحارب كل هذه البرامج و الافلام و الإعلانات بكافة الوسائل سواء بالمقاطعة أو بـ كشف حقيقتها أمام الناس .

    نحن نضخ العديد من المقالات و الرسائل .. قم بعمل " إعادة إرسال " لهذه الرسائل لكل من تعرف على قائمتك البريدية .



    اشترك فى ساحات الحوار و المنتديات و أنقل إليها المواضيع التى تنبذ الاباحية و العرى .. و أعلن بكل صراحة رفضك لما يحاك للآمة و الشباب العربى .



    لو كنت طالب فى جامعة أو فى مدرسة .. أنشر كلمة أو موضوعا تتناول فيه كيفية مواجهة الغزو الثقافى المتمثل فى العرى و الإباحية .. و أدعوا الأخرين لمواجهة المد العلمانى الإباحى .. و أكتب فى مجلة الجامعة ما تراه مناسبا ليكن مناهضا للفساد .



    قم بإرسال رسالة الى القنوات الفضائية العربية الغنائية , و كذلك إتحاد الإذاعة و التليفزيون و قل لهم " سنقاطعكم إن استمرت محطتكم فى عرض ما يغضب الله " .



    كن إيجابيا و راسل الصحف و المجلات التى تعرض صورا مخلة بالاداب العامة .. و تحدث إليهم بالحجج و البراهين و الايات القرآنية ..



    إصنع الرأى العام و قم بتوزيع المطويات التى تحض على الحجاب و التمسك بالله و البعد عما يغضب الله .. كمطوية " غض البصر " و النظرة سهم مسموم من سهام إبليس .. و أقتل السلبية و الصمت فى نفوس من حولك و حركهم بكافة الوسائل المتاحة و المشروعة حتى يكون عذرا لك أمام الله .

    و أخيرا أدعوك لدخول موقعنا و زيارتنا حتى يتسنى لك الحصول على مقالة أو كلمة أو فكرة تساعدك فى تحقيق هدفك لمكافحة العرى و الإباحية ..

    http://www.hamasna.com/
    http://www.hamasna.com/massege2.htm
     

Partager cette page