هل تبحث الجامعة عن خطة بديلة

Discussion dans 'Maroc' créé par simo160, 24 Décembre 2009.

  1. simo160

    simo160 Accro Membre du personnel

    J'aime reçus:
    100
    Points:
    48
    المدربون المرشحون إبتعدوا عن الفريق الوطني


    كانت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم قد وضعت عدة أسماء في لائحة المرشحين للإشراف على تدريب المنتخب الوطني في المرحلة الجديدة بعد انتهاء مهمة الرباعي (مومن، الناصري، عموتا، السلامي).. ودخلت في مفاوضات جادة مع بعض المدربين أبرزهم مانشيني الإيطالي.


    وبعد مرور كل هذا الوقت ارتبط عدد من المدربين بأندية ومنتخبات، فمانشيني تعاقد مع نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، سباليتي تعاقد مع زنيت سان بيتر سبورغ الروسي، أما غيريتيس فقد حسم أموره في تصريحات أطلقها في الصحافة البلجيكية والسعودية وقال بأنه مرتاح بنادي الهلال السعودي وله عقد يجب إحترامه، إلا أنه كشف بأنه توصل بعرض من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم لتدريب المنتخب المغربي.


    على الجانب الآخر جدد الإيطالي جيوفاني طراباطوني عقده مع الإتحاد الإيرلندي لمدة موسمين مقبلين للإشراف على تدريب المنتخب الإيرلندي الذي حقق معه نتائج جيدة وكان قريبا من التأهيل إلى مونديال 2010 بجنوب إفريقيا.


    كما أن فيليب تروسيي تلقى دعوة لتدريب منتخب كوريا الشمالية، إلا أنه لم يحسم في الأمر بشكل رسمي، وبذلك تطوى صفحة هؤلاء المدربين الذين شغلوا الصحافة الرياضية الوطنية والرأي العام الوطني في انتظار ترويج أسماء أخرى، إلا أن الجامعة عليها هذه المرة أن تكون واضحة في هذا الجانب لأن شأن المنتخب هو ملك للجميع ولا يجب بأي حال من الأحوال الترويج لأسماء إختارت في الأخير الإرتباط بأندية أجنبية.

    المنتخب

     
  2. sweet rajawiya

    sweet rajawiya ?????

    J'aime reçus:
    80
    Points:
    48
    awdiiiii l3am lli ja tl9ana kane9elbo 3la entraineur ra galha lihom moumen gallihom ra tobiss lli khasso ytbeddel machi chauffeur lah yhdi ma khle9 ana ma3refte ga3 ki ghanedir ntferrej f had lcoupe d afrique ola lcoupe du monde bla meghrib ca fait malllll o coeur wa chmayteee wlaw kaygoloha d un air moqueur j ai envie 2 pleurer 7ram 3lihom had nass wlahhh[03c]
     
    1 personne aime cela.
  3. simo160

    simo160 Accro Membre du personnel

    J'aime reçus:
    100
    Points:
    48
    alors qu'on devait déjà commencer à planifier, travailler et préparer une équipe nationale de A à Z avec un nouveau souffle, nouveau entraineur, chercher de nouveaux joueurs, et programmer des matchs de préparation ha hena mazal kaneqelbo ghir 3ela lemodarib lah yehedihoum oukhelass[37h] on perd que du temps
     
  4. prince d'amour

    prince d'amour ZaKaRiA

    J'aime reçus:
    210
    Points:
    63
    iwa o chkoun ghadi yjibou had el marra??

    bhal walou yjibou cha7ata dyal l'egypt <D
     
  5. walidovitch

    walidovitch Bannis

    J'aime reçus:
    0
    Points:
    0
    cha7ata dial l'egypte rah jaddad l3a9d m3a lmountakhab lmisri 7ta l 2014
     

Partager cette page