هل يفعلها اتحاد فيار :مطالب بإعادة نهائي الكأس بناء على انتهاك البارسا لسبع قواعد !!

Discussion dans 'Espagne' créé par Le_Dictateur, 16 Mai 2009.

  1. Le_Dictateur

    Le_Dictateur Visiteur

    J'aime reçus:
    85
    Points:
    0

    شر البلية ما يضحك. هي العبارة الوحيدة التي تنطبق على هذا الخبر الذي يعد محوره بيان يجري توزيعه على الشبكة العنكبوتية يطالب بإعادة مباراة نهائي كأس الملك بين البارسا و اتلتيك بلباو جراء ارتكاب لاعبي البلوغرانا المتوجين للعديد من الاخطاء المحظورة في عالم "كرة قدم مؤلف البيان". الوثيقة تؤكد ضرورة إعادة المباراة في العشرين من الشهر الحالي و في نفس المسرح: ملعب مستايا للأسباب و الذرايع التالية: (البيان صاغه احد مشجعي البارسا ساخرا بمستوى الفرق المنافسة هذا العالم و مقدما لها الطريقة الوحيدة للفوز على رجال بيب غوارديولا):

    أولا: اعتماد قاعدة الهدف الذهبي (فقط في حالة تسجيله من قبل فريق اتلتيك بلباو).

    ثانيا: منع البارسا من الاحتفاظ بالكرة لفترة طويلة. كيف يسمح البارسا لنفسه بامتلاك الكرة لثمانين دقيقة؟؟ إما أن نلعب جميعا وإما فلا. و عليه في حال احتفاظ البارسا بالكرة لأكثر من عشرة دقائق يتم توجيه بطاقة صفراء لأخر لاعب برشلوني لمس الكرة. و إذا كانت عشرين دقيقة فذلك يستوجب بطاقة حمراء و إعادة الكرة للأتلتيك. القلب البشري لا يتحمل رؤية فريق يحتفظ بالكرة لفترة طويلة.

    ثالثا: تعتبر جميع الاهداف التي يتم تسجيلها على طريقة "بلاي ستيشن" لاغية، و عليه يلغى هدف تشابي الرابع و توجه للاعب بطاقة صفراء. الروح الرياضية تستلزم ابلاغ الحارس الخصم بان الكرة تتجه للمرمى. هل شاهد احدكم من أين دخلت الكرة؟ هدف توريه بطاقة حمراء. اللعنة،، حتى بيليه لا يستطيع تسجيل مثل هذا الهدف. كما أنه من غير المسموح به في لعبة الكرة أن يقوم مدافع بتجاوز ثلاثة لاعبين لوحده و يسدد بهذه الطريقة الهائلة. غير مسموح على الاطلاق. تجاوز خطير لأنه لا يحفز اللعب الجماعي.توريه لاعب أناني. الاهداف يسجلها المهاجمون فقط. حارس بلباو اموربييتا تفاجأ لان الكرة سددها مدافع.

    رابعا: يمنع منعا باتا الجري بالكرة لأكثر من خمسة عشر متر. هل شاهدتم ميسي؟ اركض و حاور و رقص الخصم و الكرة اللعينة تتبعه. ميسي يسقط، ميسي يعمل يراوغ ميسي يرقص الهيلا هوب و الكرة اللعينة تتبعه. بطاقة حمراء مباشرة. ( يمكن وفقا لتقديرات الحكم تحذيره ببطاقة صفراء في البداية).
    خامسا: على جميع اللاعبين اللعب على طريقة إيتو الذي يمتنع عن تسجيل الاهداف من أجل زيادة التشويق.

    سادسا: يمنع تسجيل الاهداف المتتابعة. بالله عليكم،، نريد وقتا لكل شي، لماذا السرعة بتسجيل هدفين في ثلاثة دقائق؟؟ يتم الغاء الهدفين. من حق الجماهير ان تتمتع مطولا بكل هدف لوحده.

    سابعا: لا يمكن احتساب جميع الاهداف التي تسجل بالقدم. يجب تحفيز التسجيل بالرأس، ليس كل شي بالقدم. و عليه، يجب تسجيل نصف الاهداف بالقدم و نصفها بالرأس. بعد الهدف الاول الذي سجله طرزان ساحل العاج توريه يجب أن يكون الهدف الثاني قد تم تسجيله بالراس لكي يتم احتسابه.و بما أن البارسا لم يسجل بالرأس قضينا بالغاء الاهداف الثلاثة. النتيجة كانت تعادل. اقتدوا بلاعبي بلباو اللذين سجلو هدف بالرأس و بحثو عن الهدف التالي بالقدم. ما هذا يا بارسا؟؟

    و نظرا لانتهاك البارسا للقواعد السبعة المذكورة أعلاه نعلن إعادة لقاء نهائي الكأس يوم العشرين من الشهر الحالي في ملعب مستايا.


    ترجمة حصرية لشبكة برشلونة العربية،،


    [24h][24h][24h]


    Wellah ta bessa7, aw ta3ado hada el 7agurra[24h][24h]
     
  2. BOLK

    BOLK Accro Membre du personnel

    J'aime reçus:
    309
    Points:
    83
    hahahah noukta dial +18 hadi [24h] [24h]
     
  3. Le_Dictateur

    Le_Dictateur Visiteur

    J'aime reçus:
    85
    Points:
    0
    wanit rah 7choma hadchi mdrrrrrrrrr[24h][24h]
     
  4. nikita

    nikita P£rsOnNaG£ dOuBl£ [...]

    J'aime reçus:
    463
    Points:
    0
    awaaaaaaaaa8 :eek:

    daba daba dak lkass mam7sobch ou koa ?;!
     
  5. BOLK

    BOLK Accro Membre du personnel

    J'aime reçus:
    309
    Points:
    83
    ma teb9aych dokhli les zones des adultes hadchi kbir 3lik [24h] [24h]
     
  6. nikita

    nikita P£rsOnNaG£ dOuBl£ [...]

    J'aime reçus:
    463
    Points:
    0
    bol9 : znzantini a meskhout <p
     

Partager cette page