هندسون مصريون يتدربون على الحدود الأمريكية المكسيكية لتدمير أنفاق رفح

Discussion dans 'Scooooop' créé par Pe|i, 30 Janvier 2009.

  1. Pe|i

    Pe|i Green heart ^.^

    J'aime reçus:
    501
    Points:
    113

    رام الله ـ 'القدس العربي' من وليد عوض: اكدت مصادر اسرائيلية امس ان فريقا من المهندسين المصريين يتلقى تدريبا عمليا على يد مختصين امريكيين على الحدود الامريكية المكسيكية لتدمير الانفاق.
    وذكرت المصادر أن المهندسين المصريين توجهوا إلى الحدود الأمريكية - المكسيكية للتدريب على التقنيات التي يستخدمها الجيش الأمريكي هناك لكشف وتدمير الانفاق بين البلدين التي تستخدم عادة لتهريب المخدرات والمهاجرين بطريقة غير مشروعة.
    وأوضحت صحيفة 'جيروزاليم بوست' الاسرائيلية الخميس أنها علمت أنه جرى التنسيق لزيارة المهندسين المصريين للحدود الامريكية المكسيكية وفقا لمذكرة تفاهم حول تهريب الأسلحة وقعتها إسرائيل والولايات المتحدة في وقت سابق الشهر الجاري.
    وقال مسؤولون عسكريون إسرائيليون إن الوفد المصري يدرس تقنية أمريكية للكشف وتدمير الأنفاق تتمثل في حفر فتحات عميقة وزرع متفجرات فيها وتفجيرها بما يدمر الأنفاق القريبة منها.
    وأضاف المسؤولون العسكريون ان إسرائيل ومصر والولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي سيشرعون في عقد اجتماعات منتظمة خلال الأسابيع المقبلة لتبادل المعلومات الاستخباراتية حول 'الأسلحة التي تهربها إيران لحماس'.
    يذكر أن وزير الخارجية المصري أحمد أبو الغيط أكد عقب توقيع مذكرة التفاهم أن الاتفاق الامريكي - الإسرائيلي حول منع تهريب الأسلحة إلى غزة 'لا يلزم مصر'، وتبعه الرئيس حسني مبارك بخطاب مفاجئ شدد فيه على 'رفض مصر نشر مراقبين دوليين على الحدود المصرية'، مؤكدا ان هذا 'خط أحمر لن تسمح مصر لأحد بتجاوزه'.

    Source : A Qods Al3arabi

     
  2. milouky

    milouky ¤~.oOo.~¤

    J'aime reçus:
    256
    Points:
    83
    awdddiii ya ommi donia
     
  3. Pe|i

    Pe|i Green heart ^.^

    J'aime reçus:
    501
    Points:
    113
    egypt, oum lkhaba2it ou nifa9 :mad:
     
  4. فارس السنة

    فارس السنة لا اله الا الله

    J'aime reçus:
    326
    Points:
    83
    اللهم عليك بالمنافقين
     

Partager cette page