هنري سعيد بعودته لمركز رأس الحربة

Discussion dans 'Barça' créé par osiris, 23 Juillet 2008.

  1. osiris

    osiris Visiteur

    J'aime reçus:
    103
    Points:
    0
    هنري سعيد بعودته لمركز رأس الحربة


    [​IMG]


    أعرب الفرنسي تييري هنري مهاجم فريق برشلونة الأسباني لكرة القدم عن سعادته بقرار المدرب الجديد جوسيب جوارديولا بالاعتماد عليه في مركزه الأصلي كرأس حربة بدلا من اللعب في الجناح الأيسر كما كان الحال في عهد المدير الفني السابق الهولندي فرانك ريكارد.

    وقال هنري ، الذي يكمل الشهر المقبل عامه الحادي والثلاثين ، خلال حوار مع صحيفة "آس" الأسبانية اليوم الأربعاء "هذا موسم جديد وأنا سعيد بعودتي لمركزي الأصلي ، فمهمتي هي إحراز الأهداف ، والموسم الماضي كنت ألتزم بأدوار دفاعية للتغطية أحيانا".

    وأوضح هنري أنه رغم عدم تقديمه العروض المنتظرة منه خلال الموسم الماضي والذي كان الأول له بقميص برشلونة ، إلا أنه نجح في تسجيل 19 هدفا في مختلف المسابقات وهو الرقم الذي يتوقع زيادته مع تأقلمه على أجواء الكرة الأسبانية.

    وأعرب هنري عن اطمئنانه بشأن مستقبله مع الفريق القطالوني حتى لو ضم لاعبين جدد يلعبون في قلب الهجوم ، مؤكدا أن التنافس على الدخول في التشكيل الأساسي أمر طبيعي في فريق بحجم برشلونة


    Kooora

     
  2. Dj AbDeL

    Dj AbDeL BaD BoYs

    J'aime reçus:
    60
    Points:
    0
    daba nchofo wach ghay ytafro
     
  3. osiris

    osiris Visiteur

    J'aime reçus:
    103
    Points:
    0
    on l'espere , surtout il va jouer en toute liberte mais le probleme c'est la condition physique , peut-il encore tenir le haut rythme de la liga ?
     

Partager cette page