هوج يتعامل بحذر مع أنباء التعاقد مع هيدفيلد

Discussion dans 'Motosport' créé par simo160, 5 Janvier 2010.

  1. simo160

    simo160 Accro Membre du personnel

    Inscrit:
    16 Septembre 2005
    Messages:
    20920
    J'aime reçus:
    100
    Localité:
    Maroc
    التزم نوربرت هوج ، مدير السباقات بشركة مرسيدس الألمانية لصناعة السيارات ، الحذر في رد فعله اليوم الثلاثاء بشأن الجدل الدائر حول وجود السائق الألماني نيك هيدفيلد في دائرة الترشيح ليكون سائق الاختبارات والسائق الاحتياطي لفريق مرسيدس الجديد خلال بطولة العالم (الجائزة الكبرى) لسباقات سيارات فورمولا­1 في الموسم الجديد 2010 .

    وقال هوج لوكالة الأنباء الألمانية (د ب أ) :
    " كان هناك فقط اتصال أساسي مع نيك ، وهو الاتصال الذي أجريه معه منذ سنوات عدة.. تحدثنا مع نيك بشأن احتمالات انضمامه لفريق مرسيدس ، مثلما هو الحال ، بالنسبة لفريق ماكلارين مرسيدس " .

    ورغم ذلك ، أضاف هوج أنه لم يتفق مع هيدفيلد /32 عاما/ الذي استكمل أول موسم له كسائق اختبارات مع ماكلارين مرسيدس عام 1997 ، قبل فوزه بلقب بطولة فورمولا 3000 مع فريق مرسيدس للشباب في عام 1999 .

    وفي نفس الوقت ، لا يزال هيدفيلد بدون فريق يقود سيارته خلال الموسم الجديد علما بأنه قاد سيارات فريق "بي.إم.دبليو ساوبر" في موسم 2009 قبل ان تعلن شركة بي.إم.دبليو الألمانية لصناعة السيارات انسحابها من عالم فورمولا­1 .

    وقال هيدفيلد إنه يأمل في أن يتم الاعلان عن "شيء رسمي" خلال الأسابيع المقبلة بشأن مستقبله .

    وأعلن فريق مرسيدس بالفعل عن تعاقده مع أسطورة سباقات فورمولا­1 الألماني مايكل شوماخر ليكون السائق الآخر للفريق بعد تراجعه عن الاعتزال ، ليقود بذلك سيارات الفريق بجوار مواطنه نيكو روزبرج .

    ويعتمد فريق ماكلارين على السائقين البريطانيين ، جنسون باتون ولويس هاميلتون .

    وتنطلق فعاليات الموسم الجديد في 14 مارس المقبل بسباق جائزة البحرين الكبرى على مضمار صخير .

    soutce
     

Partager cette page

En poursuivant votre navigation sur ce site, vous acceptez l’utilisation de Cookies pour vous proposer des publicités ciblées ainsi que pour nos statistiques de fréquentation.