هيفاء وهبى حامل وتسافر إلى أسرتها لقضاء رمضان

Discussion dans 'Art' créé par jijirose, 25 Août 2009.

  1. jijirose

    jijirose this is my life

    J'aime reçus:
    390
    Points:
    83
    كعادتها مع حلول شهر رمضان من كل عام أعلنت اللبنانية هيفاء وهبي اعتزالها الغناء طول الشهر حيث رفضت العديد من العروض المادية مقابل الغناء في الخيام الرمضانية.
    المثير هذا العام إنه يتردد أن هيفاء اعتزلت الغناء في الفترة القادمة نتيجة لحملها الذى تحاول إخفائه عن الجميع حيث سافرت إلي لبنان لقضاء الفترة القادمة عند أسرتها.
    كان تردد أن هيفاء تسعي لإخفاء خبر الحمل خاصة بعدما انتشرت أقاويل تؤكد الخبر خاصة بعد حالة الإغماء الذي تعرضت له بعد انتهاء حفلتها بالساحل الشمالي الأسبوع الماضي، وظهور علامات الإرهاق والتعب علي وجهها وهو ما فسره البعض بإنها أعراض الحمل.
    كانت هيفاء صرحت إنها تحرص منذ طفولتها على الصيام فى الشهر المعظم وفى أوقات أخرى من العام كما تلتزم بكل تعاليم الدين الاسلامى خاصة فى الشهر الكريم. كما صرحت أيضا إنها تحرص على ارتداء الملابس المحتشمة خلال شهر رمضان والتي تري أنها تتفق تماما مع ملابس أى امرأة مسلمة ملتزمة خاصة فى نهار رمضان. ​

    source

     
  2. SaNiTa

    SaNiTa li khalak khalih

    J'aime reçus:
    111
    Points:
    0
    [24h][24h][24h][24h][24h]

    jabt lia dahk had khiti galt lik taltazimo b ta3alim l islam iwa alah y3tina wja8a hia ga3 dania chayfaha labsa men ghir hodom o jaya daba tgolik libas mo7tachim wa baaaz
    :mad:
     

Partager cette page