هيفاء وهبي تتربع على عرش جميلات العالم

Discussion dans 'Art' créé par @@@, 16 Janvier 2010.

  1. @@@

    @@@ Accro

    J'aime reçus:
    252
    Points:
    83
    [​IMG]


    تربعت الفنانة اللبنانية، هيفاء وهبي، على عرش جميلات العالم، من مطربات وممثلات، وعارضات أزياء، الأكثر شهرة، عقب فوزها بلقب
    أجمل امرأة وأكثر النساء جاذبية في العالم، من خلال استفتاء أجراه الموقع الإعلامي
    TOP 99 Women"
    العالمي.

    وتصدرت صاحبة أغنية "بوس الواوا"، لائحة الموقع من بين أكثر من 99 امرأة، خلال سنة 2009، متقدمة على عشرات النجمات العالميات، اللائي حصلن على اللقب خلال السنوات السابقة، سواء عبر الموقع أو عبر مواقع عالمية أخرى، وأصبحت هيفاء، النجمة العربية الوحيدة، التي اختيرت عبر استفتاءات الجمهور.

    وتلت هيفاء في القائمة كل من عارضة الأزياء، دينيس ميلاني، والممثلة ميغان فوكس، وعارضة الأزياء إيليانا فاساريو، وكانت المفاجأة تراجع الممثلة الأميركية أنجلينا جولي إلى المرتبة الخامسة، رغم حصولها على لقب أكثر النساء جاذبية في عدد من الاستفتاءات السابقة.

    وتراجعت مجموعة من النجمات، ممن اعتبرن دوما رمزا للإثارة والجاذبية، ومنهن المطربة "بريتني سبيرز"، التي تراجعت إلى المرتبة الخامسة عشرة، بينما جاءت الممثلة البريطانية "كاترين زيتا جونز" في المرتبة الثالثة والسبعين.

    وكانت المطربة اللبنانية إليسا، اعتبرت مواطنتها هيفاء وهبي أجمل فنانة لبنانية على الساحة، رغم اعترافها بوجود حساسيات بينهما، إلا أنها شددت على أن وجود الحساسية بينهما لا يمنعها من أن تقول إنها امرأة جميلة.

    فيما اعتبر الفنان الإماراتي، عبد الله بالخير، هيفاء وهبي نموذجا للفنانة الناجحة، لكنها في الوقت ذاته نموذج لتناقضات الجمهور العربي، الذي يعشقها كامرأة وفنانة، لكنه يرفض أن تكون نموذجا تحاكيه أخته.

    من جهة أخرى اختيرت هيفاء وهبي، سنة 2008، الأكثر أناقة وجمالا بين الفنانات العربيات، متبوعة بمواطنتها، نانسي عجرم، والمطربة الراحلة، سوزان تميم.





    http://www.almaghribia.ma/Paper/Article.asp?idr=14&idrs=14&id=101330
     
  2. Pe|i

    Pe|i Green heart ^.^

    J'aime reçus:
    501
    Points:
    113
    Re : هيفاء وهبي تتربع على عرش جميلات العالم

    هيفاء تفيض بالأنوثة :eek: :eek:
     
  3. nikita

    nikita P£rsOnNaG£ dOuBl£ [...]

    J'aime reçus:
    463
    Points:
    0
    Re : هيفاء وهبي تتربع على عرش جميلات العالم

    moyo3a !!
     

Partager cette page