هيفاء وهبي: ترشيحي للغناء في حفلات "الفيفا" برأني من الوساطة والرشوة هيفاء أكدت أنها

Discussion dans 'Art' créé par jijirose, 24 Septembre 2009.

  1. jijirose

    jijirose this is my life

    J'aime reçus:
    390
    Points:
    83
    [​IMG]

    أكدت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي سعادتها الشديدة باختيارها للمشاركة في إحياء حفل جولة الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" لكأس العالم القادمة والمقررة في جنوب إفريقيا 2010، وذلك خلال أولى حفلات الجولة التي ستقام في القاهرة غدا الجمعة 25 سبتمبر/أيلول الجاري.
    وقالت هيفاء –في تصريحٍ لجريدة "اليوم السابع" المصرية اليوم الخميس 24 سبتمبر/أيلول- إنها سعيدة جدا بهذا الترشيح؛ لأنه جاء من جهة عالمية، خاصة أنها المطربة العربية الوحيدة التي رُشحت لهذا الحدث العالمي الضخم.
    وشددت المطربة اللبنانية على أن مثل هذه الترشيحات العالمية أكبر دليل على نجاحها دون وساطة أو دفع أموال كما يردد البعض، لأن هؤلاء الناس لا يتعاملون بالوساطة أو الرشوة.
    وتشارك هيفاء في الحفل الأول الذي سيقام ضمن مجموعةٍ من الحفلات التي تقدمها الفيفا في عدة مدن عالمية تمهيدا لمباريات كأس العالم القادمة، مع المطرب المصري عمرو مصطفى في ملعب الهوكي باستاد القاهرة الدولي.
    وجاءت دعوة المطربة اللبنانية للمشاركة من إحدى شركات المياه الغازية العالمية، والتي ترعى جولة الفيفا لمونديال 2010 القادم حول العالم، والتي تم تحديد أولى حفلاتها بمصر خلال فترة استضافتها لمونديال كأس العالم للشباب.
    على صعيدٍ متصل، كشف مصدر مقرّب من النجمة اللبنانية أن وهبي قد تشارك في حفل افتتاح بطولة كأس العالم لكرة القدم 2010، والذي سيقام في جنوب إفريقيا العام المقبل.
    وهذه المشاركة إن تمت، ستضاف إلى عدّة أحداث عالمية شاركت فيها هيفاء خلال مسيرتها الفنية، علما أنها كانت مرشحة للمشاركة في حفل لإحياء ذكرى ملك "البوب" العالمي مايكل جاكسون، إلى جانب عدد كبير من أبرز نجوم الموسيقى في العالم، إلا أنه تم إلغاء الحفل مؤخرا مع إبقاء إمكانية تأجيله واردة.

    http://www.mbc.net/portal/site/mbc/...VgnVCM100000f1010a0aRCRD&vgnextfmt=mbcArticle

     
  2. prince d'amour

    prince d'amour ZaKaRiA

    J'aime reçus:
    210
    Points:
    63
    hhh nkhaf 3liha men 3zawa dyal l'afrique du Sud <D
     

Partager cette page