هيفاء وهبي تعلن ندمها على أعمالها الجريئة

Discussion dans 'Art' créé par jijirose, 28 Mai 2009.

  1. jijirose

    jijirose this is my life

    J'aime reçus:
    390
    Points:
    83
    القاهرة: دريم المصرية بعد الساعة العاشرة بأكثر من 12 دقيقة على غير العادة، لتعتذر الشاذلي فور ظهورها على
    الشاشة دون أن تبرر سبب التأخر ورغم ذلك لم تظهر هيفاء إلا في تمام الحادية عشرة بعد فقرات إعلانية طويلة ناتجة عن الإعلان قبل يوم بشكل مكثف عن إستضافة المطربة اللبنانية المثيرة للجدل. بدأت الحلقة التي إقتصرت على هيفاء وحدها بالأخبار اليومية ثم عرضت لقطات منتقاة من عدد من عدد من أغنياتها المصورة بدأت بـ"أنا هيفاء أنا" وإنتهت بأغنية "رجب" وكان واضحاً تماماً التركيز على اللقطات المثيرة والملابس الساخنة والمشاهد الراقصة لهيفاء والإبتعاد عن التركيز على المقاطع التي تغني فيها أو التي يظهر فيها ضعف صوتها.

    بعدها ظهرت هيفاء بملابس محتشمة من اللون الأسود وأفتتحت حديثها بتوجيه العزاء إلى الرئيس المصري مبارك في وفاة حفيده قبل أن تسألها منى الشاذلي عن سبب الإهتمام الجماهيري الواسع بأخبارها حتى أنها تحتل المرتبة الأولى في بحث العرب على موقع "جوجل" فردت قائلة إن العلاقة بينها وبين الجمهور تجاوزت جمالي أو أخبار النميمة بعدما صاروا مهتمين بي كإنسانة وفنانة وهو ما اعتبرته نوعا من الحب.وأضافت هيفاء إن معرفتها بإهتمام الجمهور بأخبارها جعل ظهورها الإعلامي مدروسا أكثر من بداياتها لأنه لم يعد بامكانها الظهور دون داع أو لمجرد التواجد مشيرة إلى أنها تمتلك فريقاً إعلامياُ في القاهرة وآخر في لبنان يخططون لها كل تفاصيل حياتها الفنية وأنها تلجأ إليهم في كل التفاصيل. ونفت هيفاء تعمد اطلاق الشائعات أو الأخبار المستفزة للجمهور، موضحة أنها شخصية شفافة جداً ويظهر ما بداخلها على وجهها وبالتالي تتعرض أحيانا لأسئلة مستفزة من إعلاميين هدفهم اللعب على نقاط ضعفها "ساعات الإعلاميين بيسألوا أسئلة غلط تؤدي إلى إجابات غلط وبدأت أخيرا أنتبه لهذا وأتفادى تلك الأسئلة" على حد قولها. وفوجئت المطربة اللبنانية بمشهد عار من أحد أغنياتها خلال ردها على العلاقة بين الذكاء والجمال فبدا عليها الإنزعاج وسألتها مقدمة البرنامج عن ذلك فقالت هيفاء إنها فيما مضى كانت تقدم أموراً تعتبرها الآن خاطئة ولا تقبل تقديمها خاصة بعد أصبحت نجمة معروفة وأن ذلك زاد كثيراً بعد تحولها إلى سيدة متزوجة. وردا على سؤال حول توصيفها لنفسها قالت "لا أعتبر نفسي عملاقة فنياً ولا أدعي أني أهم من أحد بينما على الساحة الكثير ممن يدعون أكثر مما يملكون بينما أنا أغني بشكل لذيذ وحلو والناس يعجبهم ما أقدمه وأنا مبسوطة مما أنا فيه ومش عايزة أكتر من كده" على حد تعبيرها. وعادت هيفاء مجدداً لنفي كل الأخبار التي ترددت حول تكلفة حفل زفافها والتجهيزات السابقة له وقيمة فستان الفرح والشبكة قائلة إن كل ما أثير وراءه أشخاص يكرهونها ويكرهون زوجها.

    وحول الصبغة السياسية لزواجها على خلفية الأزمة بين النظام المصري وحزب الله اللبناني مؤخراً قالت المطربة اللبنانية إن علاقتها ومثلها كل الشعب اللبناني بالشعب المصري وطيدة ولا تتأثر بخلافات رجال السياسة "ماليش دعوة بأنظمة تتخانق خليهم يحلوا مشاكلهم مع بعض" مشيرة إلى أن الأمر نفسه ينسحب على العلاقة بين الشعبين اللبناني والسوري.وإعترفت وهبي أنها قدمت في بداياتها أغنيات مصورة متجاوزة قائلة إنها بطبيعتها جريئة كلبنانية وأن أنوثتها مع جرأتها أحيانا تؤدي إلى صدمة، مشيرة إلى أغنيتين مصورتين ضمتا مشاهد تعتبرها الآن متجاوزة أولها "مش قادرة أستنى" الذي قامت بحذف مشهد كامل منه بعد تصويره لأنه كان يوحي بأنها تظهر عارية والآخر "ما تقولش لحد" الذي إرتدت فيه ملابس قصيرة أكثر من اللازم. وفيما يخص فيلمها الأول "دكان شحاتة" قالت هيفاء إنها لم تقرأ إلا دورها فقط ولا علاقة لها بالإتجاهات السياسية التي يضمها والخاصة برؤية المخرج والمؤلف موضحة أن الفيلم حقق لها ما تتمناه في السينما خاصة وأنها كانت مرشحة قبل سنوات لمشاركة النجم الراحل أحمد زكي بطولة فيلم "رسايل البحر" وتوالى عليها بعده العروض السينمائية التي كانت دائما تقارنها بالعمل الذي لم يتم مع أحمد زكي فترفضها.

    أما عن مشهد الرقصة وكونها طلبت إقحامها على الأحداث فردت قائلة إنها مجرد عنصر في الفيلم لا أكثر ولا أقل وربما كان لديها بعض التحفظات على مشاهد لكنها لما قبلت الدور كان لزاماً عليها أن تؤديه كما كتبه المؤلف ويراه المخرج وبالتالي ليس من حقها الإعتراض على الرقصة الموجودة في السيناريو كجزء من الدور. ورداً على سؤال حول قضية مقتل المطربة سوزان تميم المدان فيها رجل الأعمال المصري هشام طلعت مصطفى قالت هيفاء إنها تابعت القضية مثل باقي الناس وكانت حزينة على مصير كل الأطراف فيها، منبهة أنها لا تعتقد أنها ستكون في نفس موقف سوزان في يوم من الأيام لأن ما يربطها بزوجها علاقة حب والحب لا ينتج عنه أبدا هذا المصير.

    يذكر أن هيفاء وهبي كانت إتفقت على الظهور مع المخرج خالد يوسف في حلقة الأربعاء من برنامج "بلدنا" بقناة "أو تي في" المصرية لكن خالد ظهر وحده معتذراً بعدم قدرتها على مشاركته قبل أن يبلغ أسرة البرنامج أنها ستكون ضيفتهم.​

    source
     

Partager cette page