هيفاء وهبي لن تكون نجمة في حفل تأبين جاكسون

Discussion dans 'Art' créé par jijirose, 17 Septembre 2009.

  1. jijirose

    jijirose this is my life

    J'aime reçus:
    390
    Points:
    83
    قالت مصادر مطلعة إنه لن يكتب للفنانة اللبنانية هيفاء وهبي المشاركة في حفل تأبين جاكسون بعدما تم إلغاؤه فجأة.

    وكان المكتب الإعلامي للمطربة اللبنانية هيفاء وهبي قد أعلن بداية الأسبوع الجاري أن جانيت جاكسون قد اتصلت بمكتب هيفاء وهبي ودعتها لتقوم بالاشتراك بالغناء في حفل فيينا كممثلة لمطربي الشرق الأوسط، وهو خبر لم يتم الإعلان عنه من منظمي الحفل قبل إلغائه.

    وعدل منظمو حفل تأبين مايكل جاكسون بالعاصمة النمساوية فيينا ليعلنوا فجأة إلغاء الحفل بعد فشل تنظيمه بالصورة اللائقة، بعد أن تم الإعلان رسميا منذ أيام عن الموعد النهائي لهذا الحفل في 26 من الشهر الجاري.

    وقال جيرمين جاكسون شقيق مايكل أن حفل فيينا تم إلغاؤه ولكن حفل التكريم نفسه ستتم إقامته في يونيو/ حزيران من العام المقبل في استاد ويمبلي بلندن، حيث كان مقررا إقامة مجموعة حفلات يحييها جاكسون في يونيو الماضي كحفلات اعتزال يتوج بها مشواره قبل وفاته المفاجئة قبل موعد الحفلات بوقت قصير.

    وقال جورج كيندل منظم الحفل إنه من المقرر أن يكون الحفل البديل في الذكري الأولي لوفاة جاكسون يوم 25 يونيو من العام المقبل، مضيفا أن عدم وجود وقت كاف لتنظيم الحفل وعدم قدرة عدد كبير من كبار النجوم علي الحضور نتيجة ازدحام جدول أعمالهم وراء إلغاء الحفل وإعادة قيمة التذاكر للجمهور الذي كان قد حجز تذاكره بالفعل.

    وكان حفل فيينا بعنوان "كل النجوم" قد أعلن عنه منتصف الأسبوع الماضي، وكان مقررا اشتراك عدد كبير من نجوم العالم في الحفل أمام قصر شونبرن بالنمسا، وكان من المنتظر حضور حوالي 65 ألف متفرج للحفل، وحتى أيام قليلة لم يعرف الجمهور أسماء نجوم الغناء الذين سيشاركون بالغناء في الحفل باستثناء عدد قليل للغاية تأكد حضورهم من بينهم المطربون أكون وناتاي كول وكريس براون​

    http://www.alarabonline.org/index.a....htm&dismode=x&ts=16/09/2009%2009:29:25%20%D5
     
  2. sda3

    sda3 Matkhafch khouuk ana ri lwaqt li m....

    J'aime reçus:
    120
    Points:
    63
    tfooo kanet nawi nmchi n7der.. sa3a min makinach hayfa makin walou :(
     
  3. prince d'amour

    prince d'amour ZaKaRiA

    J'aime reçus:
    210
    Points:
    63
    [24h] wa rak sda3 nit

    ahsen haja el ghaweh melli kanet ghada dik chikha <D
     

Partager cette page