هينن تحافظ على صدارة تصنيف محترفات التنس

Discussion dans 'Autres Sports' créé par osiris, 29 Octobre 2007.

  1. osiris

    osiris Visiteur

    J'aime reçus:
    103
    Points:
    0
    هينن تحافظ على صدارة تصنيف محترفات التنس وشارابوفا وهانتوتشوفا تضمنان التأهل للبطولة الختامية

    [​IMG]

    واصلت لاعبة التنس البلجيكية جوستين هينن تصدرها للتصنيف العالمي للمحترفات في التصنيف الجديد الصادر اليوم الاثنين عن الرابطة العالمية للمحترفات بينما ضمنت الروسية ماريا شارابوفا والسلوفاكية دانييلا هانتوتشوفا المشاركة في بطولة سوني إريكسون الختامية للموسم الحالي.

    وفازت هانتوتشوفا بلقب بطولة لينز فى عطلة نهاية الاسبوع بالفوز في المباراة النهائية على السويسرية باتي شنايدر لكن الاكثر أهمية أنها حصدت النقاط الكافية للتقدم على الفرنسية ماريون بارتولي في التصنيف العالمي لتحتل المركز التاسع في التصنيف الجديد.

    وواصلت هينن تصدرها للتصنيف برصيد 5930 نقطة بفارق كبير عن الروسية سفيتلانا كوزنيتسوفا التي حافظت على موقعها في المركز الثاني برصيد 3750 نقطة مقابل 3475 نقطة للصربية إيلينا يانكوفيتش صاحبة المركز الثالث.

    أما المراكز من الرابع إلى العاشر فكانت على الترتيب من نصيب الصربية أنا إيفانوفيتش (3161 نقطة) والامريكية سيرينا وليامز (2767 نقطة وشارابوفا (2666 نقطة) ومواطنتها أنا تشاكفيتادزه (2660 نقطة) والامريكية فينوس وليامز (2470 نقطة) والسلوفاكية دانيلا هانتوتشوفا (2242 نقطة) وبارتولي الفرنسية (2161 نقطة).

     

Partager cette page