وائل جسّار: تفاجأت بإشادة علماء دين بألبوم "في حضرة المحبوب"

Discussion dans 'Art' créé par nassira, 7 Juin 2010.

  1. nassira

    nassira العـــز و النصــر

    J'aime reçus:
    335
    Points:
    83
    [​IMG]



    بعد اتجاهه لتقديم أغانٍ دينية

    أكّد المطرب اللبناني وائل جسار أنه سعيد جداً بنجاح تجربته في الغناء الديني لأول مرة، معتبراً ذلك نقطة تحول في حياته تمت بالصدفة ودون أي تخطيط مسبق لها، معرباً عن سعادته بالنجاح الكبير لألبوم "في حضرة المحبوب" الذي نزل إلى الأسواق في فترة وجيزة.


    وأعرب جسار عن تفاجئه بإشادة بعض علماء الدين بتجربته ما أسعده جداً، وقال إن كل أغنيات الألبوم تناولت سيرة الرسول والصحابة أبي بكر الصديق وعمر بن الخطاب وعلي بن أبي طالب وبلال وسعد بن معاذ وعام الحزن، مشيراً إلى أنه سيباشر قريباً تصوير أغنية "آخر ساعة في الدنيا وأول ساعة في الآخرة"، موضحاً أن هذه الأغنية الدينية الدرامية تحتاج إلى جهد كبير في الأداء بسبب قوة كلماتها ولحنها.

    وعن أعماله القادمة، تحدث قائلاً: "أقوم في الوقت الراهن بالتحضير للألبوم العاطفي السنوي الذي ينتظره الجمهور ويتضمن أغاني مصرية ولبنانية بمشاركة الشاعر نبيل خلف والملحن وليد سعد اللذين حققت معهما نجاحاً كبيراً في آخر ألبوماتي العاطفية "توعدني ليه"، وسيتم إسناد التوزيع إلى موزعي الألبوم الديني وهما عادل عايش وأسامة الهندي، لكن مازلنا بعد في مرحلة الاختيار".



    http://www.alarabiya.net/articles/2010/06/06/110630.html
     
  2. nassira

    nassira العـــز و النصــر

    J'aime reçus:
    335
    Points:
    83

    chi mardi yachra7 lia hadchi ?? wach had khyna bgha ydir marra abou bakr, o 3omar o marra hayfa2 o nancy ???

    kifach tajah l l'aghani diniya o chwia kaywajjad album 3a6ifi ?? :(
     
  3. islam99

    islam99 Accro

    J'aime reçus:
    1420
    Points:
    113



    da7aktini malki t9ala9ti....daba hwa machi tajih aghani dinia bima3na 3tazal aghani 3a6ifia....ghi za3ma awal tajriba lih f had style ... Allah i3amarha dar had syid matkhafich chi nhar ga3ma radi ib9a ighani hihih.


    yaaaaaah ana mardia
     

Partager cette page