واشنطن تأمل في فتح الحدود المغاربية لما فيه خير شعوب المنطقة

Discussion dans 'Info du bled' créé par @@@, 4 Novembre 2009.

  1. @@@

    @@@ Accro

    J'aime reçus:
    252
    Points:
    83
    [​IMG]


    Les Etats-Unis souhaitent l'ouverture des frontières intermaghrébines, à la faveur d'une meilleure entente régionale et d'une coopération économique pour le bien des peuples de la région, a affirmé, mardi à Marrakech, la secrétaire d'Etat américaine, Hillary Clinton

    مراكش - أكدت كاتبة الدولة الأمريكية في الخارجية السيدة هيلاري كلينتون أن الولايات المتحدة يحذوها الأمل في فتح الحدود بالمنطقة المغاربية، من أجل تفاهم إقليمي أفضل وتعاون اقتصادي يعود بالنفع على شعوب المنطقة.

    وقالت رئيسة الديبلوماسية الامريكية في حديث خصت به وكالة المغرب العربي للانباء و"القناة الاولى"، على هامش مشاركتها في الدورة السادسة لمنتدى المستقبل الذي انعقد يومي 2 و3 نونبر بمراكش، بمنطقة المغرب العربي "نأمل في تفاهم إقليمي أفضل وتعاون اقتصادي مغاربي وفتح الحدود" لما فيه خير شعوب المنطقة.

    وأضافت السيدة كلينتون "عندما ننظر الى منطقة شمال افريقيا والمغرب العربي، نجد انها تزخر بمؤهلات كبيرة من شأنها أن تضمن تحقيق نجاح اقتصادي بهذه المنطقة".

    يذكر ان المغرب كان قد دعا، بصدق وحسن نية، في مناسبات عديدة، الى فتح الحدود مع الجزائر التي تم اغلاقها بمبادرة من السلطات الجزائرية.


    http://www.map.ma/mapar/politique/6...629-62764463364a62f629-64364464a64662a648646/
     
  2. nikita

    nikita P£rsOnNaG£ dOuBl£ [...]

    J'aime reçus:
    463
    Points:
    0
    ach mn masla7a
    !!!!
     

Partager cette page