والد السكري: طلعت منح ابني مليوني دولار لإبلاغه بمقتل تميم

Discussion dans 'Art' créé par karamelita, 27 Mai 2009.

  1. karamelita

    karamelita Gnawyaaaaa Ghiwanyaa

    J'aime reçus:
    330
    Points:
    83
    [​IMG]




    والد محسن السكري يحاول تبرئة ابنه من تهمة قتل سوزان تميم ..



    اعترف اللواء منير السكري، والد المتهم محسن السكري، الذي حكم عليه بالإعدام في قضية مقتل الفنانة اللبنانية سوزان تميم، بأن ابنه كان يعتزم تلفيق قضية مخدرات لتميم بتحريض من رجل الأعمال المصري هشام طلعت مصطفى.
    في الوقت الذي برر فيه حصول ابنه على مبلغ مليوني دولار من هشام طلعت، الذي حكم عليه هو الآخر بالإعدام في نفس القضية، بأن ابنه كان أول من أخبر رجل الأعمال بنبأ مقتل سوزان تميم، وأنه نفحه هذا المبلغ من شدة سعادته بالنبأ!
    وقال السكري -في لقاء حصري مع قناة "العربية" يوم الثلاثاء 26/5/2009- إن ابنه كان ينوي وبتحريض من هشام طلعت أن يلفق لسوزان تميم قضية مخدرات، من خلال دس كمية من المخدرات في غرفتها، إلا أن هذا لم يحدث بعد أن تم اكتشافها.
    وأضاف أن مبلغ المليوني دولار لم تكن سوى مكافأة له على جهوده في مراقبة سوزان وتحركاتها لفترة طويلة من الزمن، بالإضافة إلى فرحة هشام بعد سماعه نبأ مقتل سوزان من السكري، والذي اعتبر المبلغ كمكافأة له على هذا الخبر.
    وبرأ السكري ابنه من تهمة قتل الفنانة اللبنانية، وقال إن من قام بهذه الجريمة امرأة أو أكثر، مضيفا أن كافة الأدلة والبراهين التي حصلت عليها النيابة مزيفة وملفقة لإثبات التهمة على ابنه، خاصة فيما يتعلق بفحص الحمض النووي "DNA"، مؤكدا أن الملابس التي حصلت عليها نيابة القاهرة ليست نفسها التي أتت على ذكرها مذكرة شرطة دبي.
    وعندما واجهته المحاورة بحقيقة الاتصالات التليفونية التي دارت بين ابنه وبين المتهم الثاني رجل الأعمال المصري هشام طلعت مصطفى، والتي دارت حول تحريضه على رميها من أعلى البناء، قال السكري "هذه كانت في لندن، وليست في دبي، وهو الدليل الثاني الذي لم يكن يجب أخذه في الحسبان خلال المحكمة".

    واثق من البراءة
    وبدا منير السكري مضطربا خلال اللقاء، متحدثا بجمل متناثرة، حيث أكد أن ابنه خلال إقامته في دبي لأربعة أيام كان على علاقة مع فتاة من أصل روسي، وأن هذه الفتاة حكم عليها بالسجن ستة أشهر، وهو ما أدى إلى تخلفها عن الوقوف للشهادة في مصر، وهو ما جاء مناقضا لما صرح به بعدها، بأنها طلبت 35 ألف دولار لكي تشهد.
    أما عن براءة ابنه، فقد كان السكري واثقا من البراءة، معتبرا أن محكمة النقض لن تدينه، خاصة إذا قرأ القاضي الأدلة والبراهين بشكل جيد، وأمعن في "التلفيقات" التي جرت عليها.
    كانت محكمة الجنايات المصرية، برئاسة المستشار المحمدي قنصوه، قضت يوم الخميس 21 مايو/أيار، بإحالة أوراق السكري وطلعت مصطفى إلى مفتي الديار المصرية، في قضية مقتل سوزان تميم.
    ويساوي الحكم بالإحالة إلى المفتي حكم الإعدام، ويحق للمتهمين اللجوء إلى محكمة النقض الأعلى خلال 60 يوما من صدور الحكم.

     
  2. jijirose

    jijirose this is my life

    J'aime reçus:
    390
    Points:
    83
    مكالمات سرية بصوت سوزان تميم تحسم القضية..

    أكد لواء الشرطة السابق منير السكري، والد محسن السكري الذي حكم عليه بالاعدام في قضية مقتل سوزان تميم، أن أدلة إدانة ابنه "فاسدة وملفقة"، وان ابنه "برئ ولم يرتكب هذه الجريمة"، وأن فتاة أو امرأة كانت "الشريك الرئيسي في الجريمة"، وخصوصاً بعد العثور على ملابس نسائية ملوثة بالدماء. جاء ذلك في مقابلة حصرية أجرتها معه قناة "العربية"، في برنامج "مقابلة خاصة" أمس وراهن السكري على أن "محكمة النقض ستحكم ببراءة ابنه"، بعد القراءة الدقيقة للثغرات في التحقيقات.

    وأوضح أنه زار محسن أخيراً في السجن بعد صدور حكم الإعدام، وأن الأخير في حالة معنوية جيدة ويحافظ على الصلاة، مشيراً إلى أن حفيدته لم تعلم بعد بأزمة الأب. وقال السكري: "إن الحكم كان مفاجئاً للرأي العام والصحافيين"، وأضاف "كنت أتوقع البراءة، ابني بريء، أقولها بأعلى صوتي بريء، لقد ربيته على القيم، وهو يساعد الآخرين طوال عمره"، وألمح إلى أن ابنه لا يحتاج إلى أموال، وأنه بعدما استقال من جهاز أمن الدولة المصري أنشأ ثلاث شركات وفندقاً، وعن ظروف الجريمة، قال السكري: هذها السيدة (سوزان تميم) أوقعت هشام طلعت مصطفى في غرامها، ثم ذهبت إلى لندن وتعرفت على عراقي، وحاول مصطفى أن يستميلها بكل الوسائل وبعث إلى محاميتها للتوسط.

    وابني حاول أن يهدئ من روعه ويقنعه بعدم التهور، ولذلك اقترح عليه أن يوقع تميم في مشكلة قانونية مثل حيازة المخدرات، ثم يستخدم علاقاته في دبي لإخراجها من المشكلة مثلما فعل من قبل مع والدها وشقيقها، وهذه هي قصة الكوكايين الذي اشتراه ليقنع مصطفى بجدية المخطط"، واعترف أن ابنه تلقى مليوني دولار من مصطفى "تعويضاً عن توقف أعمال شركاته وتفرغه لمراقبة تميم، وليس قتلها"، وقال إن ابنه "صعد إلى تميم في شقتها ليقدم لها هدية من مصطفى"، نافياً أن تكون رحلته إلى دبي بهدف قتل تميم بدليل أنه "كشف شخصيته للكثيرين في دبي، واستخدم "فيزا كارد"، وهي ليست تصرفات قاتل يرغب في التخفي". وأكد اللواء السكري أن ابنه اضطر لتوريط مصطفى في القضية بعد أن وجد نفسه مداناً في القضية من دون داع.​

    http://farfesh.com/Display.asp?catID=159&mainCatID=158&sID=59969
     
  3. dima_bella

    dima_bella rose épanouie

    J'aime reçus:
    277
    Points:
    83
    sinario wa3aar yatla3 bih chi film fa3al tarak [17h]
     
  4. YSF

    YSF Khasser

    J'aime reçus:
    109
    Points:
    63
    rah wa7de l production chraw les droits d'auteur bach ydiro film 3la had lhistoire <D
     
  5. jijirose

    jijirose this is my life

    J'aime reçus:
    390
    Points:
    83
    ta ana bghit nmetel:)
     

Partager cette page