وان تنصروا الله ينصركم

Discussion dans 'Discussion générale' créé par samitamisami, 30 Juillet 2006.

  1. samitamisami

    samitamisami Visiteur

    J'aime reçus:
    0
    Points:
    0
    1. إننا نؤمن أن الله سبحانه وتعالى هو المالك القادر المطلع ينصر المظلومين وينتقم من المعتدين ولذلك فإن أول ما نملكه الآن كشعوب عربية ومسلمة أن نبتهل إليه سبحانه أن يغيث المنكوبين، وأن ينتقم من المعتدين، وإننا نوقن أنه سبحانه يستجيب إذا رفعت الأمة بأكملها أيدي التضرع إلى الله، وتابت إليه توبة نصوحا، ولجأت إليه بصدق وإلحاح، فهو القادر أن ينتقم من المعتدين الظالمين، وينصر المستضعفبن. وإن واجبنا الأول الآن هو التضرع إلى الله بالدعاء وخاصة في وقت السحر. "فدعا ربه أني مغلوب فانتصر، ففتحنا أبواب السماء بماء منهمر، وفجرنا الأرض عيونا فالتقى الماء على أمر قد قدر."

    2. ونحن نرى الطائرات الإسرائيلية تدك قرى ومدن ومدارس ومستشفيات البلد المسالم لبنان، فتقتل نساء وأطفالا، وتستبيح آراض مسالمة، كنا ننتظر رؤية الجيوش العربية والطائرات العربية والصواريخ العربية تدفع الإعتدء الذي يقع على الأرض العربية. فإذا لم تتحرك هذه الجيوش والطائرات والصواريخ، فما هي الحكمة من وجودها إذن؟ ومتي ستتحرك إن لم يكن الآن؟ "وما لكم لا تقاتلون في سبيل الله والمستضعفين من الرجال والنساء والولدان الذين يقولون ربنا أخرجنا من هذه القرية الظالم أهلها واجعل لنا من لدنك وليا واجعل لنا من لدنك نصيرا".

    3. إننا نؤكد جميعا مسلمين وغير مسلمين في كافة أنحاء الأرض أننا في انتظار قيام الهيئات الإغاثية المتخصصة بمد خطوطها فورا دون تردد أو انتظار كي نؤدي ما علينا تجاه إخواننا وأخواتنا وآبائنا وأمهاتنا وأبنائنا وبناتنا في لبنان، فنداوي الجرحى، ونأوي من تهدم بيته، ونواري جثث القتلى. ويؤسفنا أن يكون هذا هو كل ما نملك أن نقدمه في عالم أصبح الحق فيه في جانب ، والقوة في الجانب الآخر.

    4. نتقدم إلى أصحاب الضمائرونتسائل إلى متى سيظل العالم يُمتطى من قبل الإرهابيين وسفكة الدماء والمعتدين؟ لابد من وقفة عالمية

    الداعية الإسلامي

    عمرو خالد
    [size=10pt]
    الي ان اظيف هدا السؤال اين موقف حكومتنا ؟ومدا نفعل نحن كشعب مسلم وعربي .هدا سؤال لكل واحد منكم .الإستنكار وحده لم يعد يكفي
    [/size]




    :-( :-(
     
  2. Nietzsche

    Nietzsche Visiteur

    J'aime reçus:
    6
    Points:
    0
    Re : وان تنصروا الله ينصركم

    inalilahi wa ina ilayhi raji3oun
    ya rbi nssarna 3lihoum ya rbi amine
     
  3. montreuil

    montreuil Visiteur

    J'aime reçus:
    0
    Points:
    0
    N'OUBLIONS PAS CE QUI SE PASSE LÀ-BAS

    Bissmi ellah errahmen errahim, je condamne vivement et de haute voix les massacres sauvages que commet l'armée sioniste contre les peuples frères libanais et palestinien, dont le dernier était à "Qana" au sud-liban, montrant l'acharnement et le terrorisme d'état contre les enfants et femmes.
    Ce carnage terroriste à Qana est un crime de guerre, traduit l'agressivité d'israel et son mépris du droit international, reflète son échec dans ses agresions contre le liban, soulignant que les americains exécutent leur projet dans la région à travers cette machine de guerre israelienne.
    Reste à dire que les dirigeants arabes ne sont pas à la hauteur de leur résponsabilité.
     

Partager cette page