وجدة :الشرطة القضائية تضبط نساء وشواذ جنسيا يتعاطون للفساد..

Discussion dans 'Faits divers' créé par @@@, 15 Avril 2010.

  1. @@@

    @@@ Accro

    J'aime reçus:
    252
    Points:
    83

    على اثر شكايات توصلت بها المصلحة الولائية للشرطة القضائية لولاية أمن وجدة من مجموعة من السكان القاطنين بالجهة اليسرى لشارع علال الفاسي وكذا بعض التجار المجاورين لسوق الفلاح تفيد بتواجد شقة في العمارة (ب2) تسخرها صاحبتها لاستقبال العاهرات والشواذ الجنسيين لتعاطي الفساد والراغبين في ممارسة الجنس، وهو الشيء الذي أثار غضب المشتكين.

    على اثر ذلك تحركت العناصر الأمنية التابعة للمجموعة الثالثة للأبحاث ومحاربة ظاهرة الفساد خلال الأسبوع الرابع من شهر مارس 2010 وبناء على تعليمات النيابة العامة تمت مداهمة الشقة المذكورة أين اعتقلت العناصر الأمنية ثمانية أشخاص في حالة تلبس ضمنهم خمسة (5) بائعات الهوى وشواذ جنسيين، وقد تم اقتيادهم جميعا إلى مخفر الشرطة لاستكمال البحث والتحقيق معهم ، وتمت إحالتهم على العدالة من اجل إعداد شقة للدعارة والتحريض على الفساد و الوساطة في البغاء والمشاركة.

    للإشارة ليست هذه هي المرة الأولى التي يتم خلالها مداهمة شقق معدة للفساد والدعارة وكذا فنادق غير مصنفة ، بل سبق للعناصر الأمنية أن قاموا بمداهمة العديد منها أين تم ضبط أشخاص كثيرين في حالات تلبسية بالفساد والذين تم اعتقالهم جميعا و تباعا وتقديمهم للعدالة من اجل المنسوب إليهم..

    كما تم اعتقال الكثير من المومسات وهن في حالة تلبس بفعل الدعارة بمجموعة من الفنادق غير المصنفة المعروفة باستقبالها للسياحة الجنسية المحلية،وأغلقت تلك الفنادق..




    http://www.al-alam.ma/def.asp?codelangue=23&id_info=26165&date_ar=2010-4-15 14:29:00

     
  2. rappel

    rappel Touriste

    J'aime reçus:
    12
    Points:
    18
    iwa ila dima kaydahmo, 3lach mataysalich dakchi o matayn9sch.
     
  3. Jamal80

    Jamal80 Bannis

    J'aime reçus:
    2
    Points:
    0
    Quelqu'un m'a dit dernièrement que les homos algériens fuient leur pays pour le Maroc jugé plus "tolérant" et qu'ils sont concentrés à Oujda et la région

    Hadchi lli rba7na m3ahoum : tasdir L9ar9oubi, l2irhab, ou zw***:mad:

    Allaykhliha joura
     

Partager cette page