وداد فاس يحقق فوزه الأول بالبطولة على حساب الفتح الرباطي

Discussion dans 'Maroc' créé par simo160, 9 Novembre 2009.

  1. simo160

    simo160 Accro Membre du personnel

    J'aime reçus:
    100
    Points:
    48
    وضع فريق الوداد الفاسي حدا لنتائجه السلبية المتتالية بعد فوزه أمس (الأحد) على ضيفه الفتح الرباطي بنتيجة 3/1 في ختام منافسات الجولة الثامنة من الدوري المغربي الممتاز لكرة القدم .

    و سجل اللاعب إدريس الصويت الهدف الأول للفاسيين بالخطأ في مرماه ، و عاد المدافع عبد الرحيم اشكليط ليوقع الهدف الثاني في آخر أنفاس الجولة الأولى من اللقاء .

    و مع بداية الشوط الثاني قلص الكامروني مونشاري الفارق بعد تسجيله لهدف بطريقة فنية جميلة أعادت الأمل للفتح الرباطي في العودة في النتيجة ، لكن الإيفواري إسياكا زالي سجل هدف الخلاص لفريقه في آخر لحظات اللقاء مانحا نقاط اللقاء لفريقه و محتفلا معه بأول إنتصار لهذا الموسم بالدوري المغربي .



    و عن نفس الجولة تعادل فريق المغرب الفاسي مع مضيفه حسنية أغادير بهدف لكل فريق ، سجلهما كل من عادل فهيم من صفوف الماص في الدقيقة الخامسة ، و اللاعب عبد الحفيظ ليركي عن طريق ركلة جزاء للحسنية منتصف الشوط الثاني .

    و عاد كل من جمعية سلا و الكوكب المراكشي بنقطة ثمينة خارج الميدان بعد تعادلهما أمس على التوالي أمام أولمبيك خريبكة و المغرب التطواني بنتيجة البياض .

    و ستتوقف البطولة الوطنية الأسبوع القادم بسبب إستضافة المنتخب المغربي ضيفه المنتخب الكامروني في آخر جولة من التصفيات المؤهلة لكأسي العالم و إفريقيا يوم السبت القادم بمدينة فاس ، لتستأنف أيام 20 ، 21 ، و 22 نونبر بإجراء الجولة التاسعة من الدوري .

    Kooora

     

Partager cette page