وزارة التربية الوطنية تمنح الموظفين الأشباح شهرا لتصحيح وضعيتهم

Discussion dans 'Info du bled' créé par RedEye, 16 Avril 2013.

  1. RedEye

    RedEye - أبو عبدالرحمن - Membre du personnel

    J'aime reçus:
    4153
    Points:
    113
    دعت وزارة التربية الوطنية، الأشخاص الواردة أسماؤهم في اللائحة الثانية للموظفين الذين يتلقون رواتبهم ولا يقومون بأي عمل داخل الوزارة ٬ إلى تصحيح وضعيتهم وذلك في غضون شهر من تاريخ نشر اللائحة.
    وأكد وزير التربية الوطنية محمد الوفا ٬ في جواب على سؤال تقدم به أعضاء الفريق الاستقلالي للوحدة والتعادلية بمجلس النواب حول "الريع الوظيفي" ٬ أنه يتعين على هؤلاء الأشخاص الاتصال بالأكاديميات الجهوية والنيابات الإقليمية التابعين إليها أو بمديرية الموارد البشرية للوزارة من أجل تصحيح وضعيتهم"٬ موضحا أن هذه الفئة مدعوة إلى الاتصال بالمصالح المعنية في غضون شهر من تاريخ نشر اللائحة تفاديا إلى توقيف رواتبهم .

    وأضاف أنه بعد صدور اللائحة ٬التي تضم 568 موظفا وموظفة٬ إلى اليوم تم تصحيح 170 وضعية تقدم أصحابها ببيانات ووثائق إلى المصالح المعنية تفيد ممارستهم لمهامهم التربوية والإدارية بشكل طبيعي .

    وكانت الوزارة قد أصدرت لائحة أولى تخص الموظفين الموضوعين رهن إشارة المؤسسات والهيآت والجمعيات ذات الطابع السياسي والثقافي وتتضمن 283 موظفا وموظفة٬ مشيرا إلى أن نشر اللائحتين على الموقع الالكتروني للوزارة يدخل في إطار عقلنة تدبير الموارد البشرية.



    المصدر

     

Partager cette page