وزارة القصور الملكية تستنكر ما روج بشأن الدعوة لحضور زفاف مولاي إسماعيل

Discussion dans 'Info du bled' créé par @@@, 1 Octobre 2009.

  1. @@@

    @@@ Accro

    J'aime reçus:
    252
    Points:
    83
    [​IMG]


    Le ministère de la Maison royale dénonce l'information sur la non invitation de certaines personnalités au mariage de sa le prince Moulay Ismail

    الرباط- استنكرت وزارة القصور الملكية والتشريفات والأوسمة، الخبر الذي نشرته بعض الصحف وروجت له بعض الجهات مؤخرا بأن بعض الشخصيات السياسية المغربية لم يتم استدعاؤها لحضور حفل زفاف صاحب السمو الأمير مولاي إسماعيل.
    وأوضحت الوزارة، في بلاغ لها اليوم الأربعاء، أن الدعوات التي وجهت إلى كافة المدعوين لحضور هذا الحفل تم اختيار نموذجها وطبعها وتوجيهها من طرف أسرة صاحب السمو الأمير مولاي إسماعيل وليس من طرف التشريفات الملكية والأوسمة.

    وأضاف البلاغ أنه في ما يخص حفل عقد القران الذي أقيم بالقصر الملكي بالرباط يوم الجمعة 25 شتنبر 2009 والذي ترأسه صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده فقد اقتصر فيه على دعوة أفراد الأسرة الملكية وأفراد من عائلة العروس، وقد تمت الدعوة إليه من طرف التشريفات الملكية والأوسمة.

    وفي ما يلي نص بلاغ وزارة القصور الملكية والتشريفات والأوسمة:

    "إن وزارة القصور الملكية والتشريفات والأوسمة لتستنكر الخبر الذي نشرته بعض الصحف وروجت له بعض الجهات مؤخرا بأن بعض الشخصيات السياسية المغربية لم يتم استدعاؤها لحضور حفل زفاف صاحب السمو الأمير مولاي إسماعيل يوم السبت 26 شتنبر 2009 وذلك بمقر إقامة المغفور له صاحب السمو الملكي الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

    إن الدعوات التي وجهت إلى كافة المدعوين لحضور هذا الحفل يوم السبت تم اختيار نموذجها وطبعها وتوجيهها من طرف أسرة صاحب السمو الأمير مولاي إسماعيل، وليس من طرف التشريفات الملكية والأوسمة.

    أما في ما يخص حفل عقد القران والذي أقيم بالقصر الملكي بالرباط يوم الجمعة 25 شتنبر 2009 والذي ترأسه صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده فقد اقتصر فيه على دعوة أفراد الأسرة الملكية وأفراد من عائلة العروس، وقد تمت الدعوة إليه من طرف التشريفات الملكية والأوسمة.

    إن وزارة القصور الملكية والتشريفات والأوسمة إذ تندد بهذه الإدعاءات المغرضة والزائفة ومحاولة تسييس حفل عائلي من طرف بعض الجهات فإنها تؤكد على العطف والعناية اللذين ما فتئ يوليهما جلالة الملك حفظه الله لكل أفراد شعبه الوفي بمختلف فئاته وشرائحه وهيآته وأحزابه السياسية بدون استثناء".





    http://www.map.ma/mapar/Acceuil/648...64564a631-64564864462764a-63364562763964a644/
     
  2. nikita

    nikita P£rsOnNaG£ dOuBl£ [...]

    J'aime reçus:
    463
    Points:
    0
    zadoo fih gaa3

    wa khaliw raaajl ytjwoj wa8 :mad:
     
  3. blanca

    blanca Accro Membre du personnel

    J'aime reçus:
    160
    Points:
    63
    yyah hadi c une féte ma bine al 3a2ilat iwa y3erdo li bghaou ou houma malhoum
     
  4. prince d'amour

    prince d'amour ZaKaRiA

    J'aime reçus:
    210
    Points:
    63
    walayeni dkhoul chebou9at hada

    chegholhom houma ?
     
  5. nournat

    nournat Wld l3iyachiya

    J'aime reçus:
    344
    Points:
    83
    wa daba ana ma 3ardouch 3liya ! wach nfga3 ??? , lli ma 3radch 3liya dar fiya ghi lkhir , flouss l cadeau nchrihoum ghir garrou , w zaydoun tta ana fach tjawajt ma 3radt 3la tta chi wa7ed mn cha3b lmaghribi 9atibatan !
     
    1 personne aime cela.

Partager cette page