وزارة النقل تدعو أصحاب رخص استغلال النقل العمومي الى إنشاء شركات

Discussion dans 'Info du bled' créé par RedEye, 4 Avril 2013.

  1. RedEye

    RedEye - أبو عبدالرحمن - Membre du personnel

    Inscrit:
    10 Décembre 2004
    Messages:
    23803
    J'aime reçus:
    4157
    Sexe:
    Homme
    Localité:
    Casablanca
    دعت وزارة التجهيز والنقل الأشخاص المرخص لهم استغلال رخص النقل العمومي للمسافرين بواسطة الحافلات بصفة ذاتية إلى إنشاء شركات٬ مع تحويل تلك الرخص في إسم الشركات.
    وأفاد بلاغ لوزارة التجهيز والنقل٬ اليوم الأربعاء٬ أنه على إثر المناظرة الوطنية حول إصلاح قطاع النقل الطرقي للمسافرين التي نظمت بالرباط في 31 يناير الماضي٬ وتماشيا مع التوصيات المنبثقة عنها وعلى ضوء نتائج الاجتماع الذي عقد بمقر الوزارة مع التمثيليات المهنية في القطاع يوم 11 مارس الماضي٬ التي أفضت إلى ضرورة الرفع من جودة الخدمات المقدمة في هذا القطاع وإضفاء المزيد من الشفافية عليه٬ تقرر دعوة الأشخاص المرخصين لاستغلال رخص النقل العمومي للمسافرين بواسطة الحافلات بصفة ذاتية إلى إنشاء شركات٬ مع تحويل تلك الرخص في اسم الشركات.

    وأضاف المصدر ذاته أن إعادة استغلال رخص النقل المتوقفة منذ ما يزيد عن الثلاث سنوات تستدعي خلق شركة من طرف الشخص أو الأشخاص المرخص لهم٬ الذين يتعين عليهم القيام بالإجراءات اللازمة في هذا الشأن٬ وذلك قبل نهاية سنة 2013.




    منارة
     

Partager cette page

En poursuivant votre navigation sur ce site, vous acceptez l’utilisation de Cookies pour vous proposer des publicités ciblées ainsi que pour nos statistiques de fréquentation.