وزير الخارجية الجزائري يؤكد أن بلاده متمسكة ببناء اتحاد مغرب عربي قوي

Discussion dans 'Scooooop' créé par @@@, 4 Février 2010.

  1. @@@

    @@@ Accro

    Inscrit:
    12 Juin 2008
    Messages:
    12277
    J'aime reçus:
    252
    Localité:
    Les pieds sur terre
    [​IMG]

    قال مراد مدلسي وزير الخارجية الجزائري أن بلاده متمسكة ببناء اتحاد دول مغرب عربي قوي، مشيرا إلى أن الجزائر بذلت ولا تزال تبذل جهودا كبيرة لتعزيز وتطوير علاقاتها مع دول المنطقة، من أجل المساهمة في بناء هذا الاتحاد الذي يبقى مطلبا لشعوب المنطقة المغاربية.
    واعتبر مدلسي الخميس لدى استقباله الأمين العام لاتحاد المغرب العربي الحبيب بن يحيى أن الجزائر تولي اهتماما كبيرا ودائما للقضايا المغاربية ذات الاهتمام المشترك، خاصة قضايا التعاون بين البلدان الأشقاء، مشيرا إلى أن الجهود المبذولة بدأت تعطي ثمارا على مستوى التجارة والخدمات، والتي تصب كلها في خانة تطوير العلاقات الثنائية بين دول المغرب العربي.

    وشدد الوزير على دور الجزائر "النهضوي في إطار مشروع المغرب العربي الكبير الذي تسعى دول المنطقة إلى بلوغه، والذي يستمد قوته من إرادة الشعوب التي تحلم بتحقق الاتحاد على أرض الواقع".

    وأوضح مراد مدلسي أن بلاده بذلت جهودا لتعزيز علاقاتها الثنائية مع كل دول المنطقة،مشيرا إلى أن العلاقات الجزائرية ـ التونسية تعرف تطورا كبيرا، خاصة بعد التوقيع على اتفاق تجاري مثالي.

    وشدد على أن الإمكانيات التي تحوزها دول اتحاد المغرب العربي ليست موظفة بالشكل الصحيح، ولم تستخدم بما يخدم مصلحة ورقي وازدهار دول وشعوب المنطقة.

    ودعا وزير الخارجية الجزائري وسائل الإعلام المغاربية إلى بذل مزيد من الجهود لتقديم صورة جميلة و إيجابية عن هذا الاتحاد، بوصفه مشروعا مهما بالنسبة لدول المنطقة




    http://www.alquds.co.uk/index.asp?f...1%C8%ED%20%DE%E6%ED&storytitleb=&storytitlec=
     
  2. astral

    astral Visiteur

    Inscrit:
    22 Octobre 2009
    Messages:
    523
    J'aime reçus:
    9
    Re : وزير الخارجية الجزائري يؤكد أن بلاده متمسكة ببناء اتحاد مغرب عربي قوي

    iwa ybayno leur bne foi w y7alou les frontieres
     

Partager cette page

En poursuivant votre navigation sur ce site, vous acceptez l’utilisation de Cookies pour vous proposer des publicités ciblées ainsi que pour nos statistiques de fréquentation.