وزير الخارجية الفرنسى يغنى للمهاجرين فى اوروبا

Discussion dans 'Info du monde' créé par yosef, 13 Novembre 2007.

  1. yosef

    yosef i have a dream

    J'aime reçus:
    4
    Points:
    0
    أ ش أ - بثت الصحف الفرنسية على مواقعها على شبكة الانترنت تسجيل فيديو الاغنية التى سجلها امس وزير الخارجية الفرنسى بيرنار كوشنير مع نظيره الالمانى فرانك والتر شتاينر والتى تدعو الى تشجيع المهاجرين فى اوروبا على الاندماج فى المجتمعات الاوروبية.

    وقد شارك الوزيران فى اداء هذه الاغنية المغنى الالمانى التركى موحبات، وقد بثت صحيفة "لوفيجارو" تسجيلا للاغنية اظهرت وزير الخارجية الفرنسى "الطبيب "بيرنار كوشنير وهو يخلع رابطة عنقه ليستبدلها بالميكروفون ليبدو فى مظهره اكثر قربا من رجل الشارع العادى عن الدبلوماسى التى تمثل رابطة العنق احد مظاهر اناقته.

    وقد حرص كوشنير على تقليد المغنيين خلال تسجيل الاغنية التى وصفتها الخارجية الفرنسية بأنها تعد بمثابة رسالة الى المهاجرين فى اوروبا من اجل مزيد من الاندماج فى المجتمعات الاوروبية التى يعيشون فيها.

    ويذكر أن تقرير خطير للمخابرات الفرنسية حذر من ان المهاجرين فى فرنسا ومعظمهم من شمال افريقيا و افريقيا جنوب الصحراء يعانون من العزلة فى احياء وضواحى يمتنع معظم الفرنسيون الاصليون من السكن فيها لدرجة ان بعض هذه الاحياء تحولت بالفعل الى ما يشبه الجيتوهات الفقيرة التى كانت قائمة ابان حقبة العنصرية فى جنوب افريقيا.

    وتم تسجيل هذه الاغنية على هامش اجتماعات الدورة الثامنة لمجلس الوزراء الفرنسى الالمانى الذى انطلقت اعماله امس فى برلين .. ومن المعروف ان كوشنير من المهتمين بالاوضاع الانسانية خاصة بعد ان اسس منظمة اطباء بلا حدود .



    sourcehttp://mashy.com/index.pl/3alam_13_11_2007_2
     

Partager cette page