وزير الصحة الجزائري يضرب ويسب صحفية وجهت ل&#1

Discussion dans 'Scooooop' créé par HANDALA, 25 Mai 2006.

  1. HANDALA

    HANDALA Bannis

    Inscrit:
    22 Juin 2005
    Messages:
    6124
    J'aime reçus:
    91
    Localité:
    Marrakech
    الجزائر
    21 آيار 2006 - 12:24 (نشرها: سوزان بركات)
    وزير الصحة الجزائري يضرب ويسب صحفية وجهت له سؤالا لم يعجبه


    سألته حول " قضية الأدوية المنتهية الصلاحية"
    دبي- العربية .نت : قام عمار تو، وزير الصحة وإصلاح المستشفيات في الجزائر بضرب وسب الصحفية لوكيل جميلة من جريدة ''ليبرتي''، لانها سألته سؤالا لم يعجبه. وقالت صحيفة الخبر الجزائرية السبت 20-5-2006 إن الوزير صب جام غضبه على الصحفية المذكورة في وهران قبل يومين ، لانها سألته حول نتائج تحقيقات الوزارة في قضية الأدوية المنتهية الصلاحية.

    وقد عمد الوزير، في بداية الأمر، إلى إجابة الصحفية بالقول لها، ''هل لك حسابات تريدين تصفيتها مع أي شخص''، وأيضا ''لست ضمير الشعب''، وذلك بالموازاة مع توجيهه ضربات كانت خفيفة في البداية لتشتد بعد نرفزته وذلك على مستوى صدر المعنية، وهو الأمر الذي اضطر هذه الأخيرة إلى مطالبة الوزير بعدم دفعها ومبادلتها نفس الاحترام الذي تعامله به، مما زاد في ثورة غضبه.

    و راح الوزير يوجه للصحفية كلمات جارحة نعتها فيها بـ''العفونة''، وقليلة الأدب، وذلك باللغة العربية تارة، وبالفرنسية تارة أخرى، أمام مرأى ومسمع الحضور الذين تدخلوا لتهدئة الوضع، باعتبار أن مرافقي الوزير اجتهدوا بعد ذلك في إصلاح ما يمكن إصلاحه، حيث قادوا الصحفية إلى الوزير الذي حضنها في شكل اعتذار عما بدر منه.

    وقد نددت النقابة الوطنية للصحفيين في بيان أصدرته مؤخرا بالاعتداء اللفظي والجسدي الذي تعرضت له الزميلة الصحفية أثناء أدائها مهامها من قبل وزير الصحة وإصلاح المستشفيات، مطالبة جميع الأسرة الإعلامية بالتحرك لوضع حد لمثل هذه التصرفات غير المبررة، مؤكدة استنكار جميع الصحفيين والمراسلين الذين ينشطون بالولاية من خلال فتح عريضة توقيعات لمساندة الصحفية وشجب الاعتداء الذي تعرضت له. ​
    http://www.amanjordan.org/a-news/wmview.php?ArtID=3390
     
  2. mijas

    mijas Visiteur

    Inscrit:
    31 Mai 2006
    Messages:
    1
    J'aime reçus:
    0
    Re : وزير الصحة الجزائري يضرب ويسب صحفية وجهت &#16

    où est passer l'honneur de la femme? sous les bras du ministre. quel deshonneur!!!!!!!!!!!!!!!!!! [21h]
     

Partager cette page

En poursuivant votre navigation sur ce site, vous acceptez l’utilisation de Cookies pour vous proposer des publicités ciblées ainsi que pour nos statistiques de fréquentation.