وفد حزبي مغربي يحل بطرابلس للمشاركة في الاحتفالات الخاصة بالذكرى الأربعين

Discussion dans 'Scooooop' créé par @@@, 7 Septembre 2009.

  1. @@@

    @@@ Accro

    J'aime reçus:
    252
    Points:
    83
    ومن المقرر ان يصل اليوم الاثنين الى طرابلس وفد مغربي برئاسة مصطفى المنصوري رئيس مجلس النواب ويضم وزيري الدولة (نائبي رئيس الحكومة) محمد اليازغي ومحند العنصر لازالة من علق من توتر في العلاقات وتطويق اي تداعيات قد تكون نجمت عن حضور عبد العزيز وانسحاب الوفد المغربي والحملة الصحفية المغربية التي تعرض لها و لازال الرئيس الليبي العقيد معمر القذافي.

    وقال الوزير محمد اليازغي ل"القدس العربي" ان لقاء الوفد المغربي مع الرئيس الليبي اشارة على رغبةت الطرفين في الحفاظ على علاقات الاحترام والتعاون ان كان على الصعيد الثنائي او على الصعيد المغاربي.




    http://www.alquds.co.uk/index.asp?f... في احتفالات الفاتح&storytitleb=&storytitlec=
     
  2. prince d'amour

    prince d'amour ZaKaRiA

    J'aime reçus:
    210
    Points:
    63
    protocole ou safi

    sen yedhak le sen ou l9aleb fih lekhdi3a
     
  3. @@@

    @@@ Accro

    J'aime reçus:
    252
    Points:
    83
    طرابلس - حل عشية اليوم الاثنين بطرابلس وفد مغربي يتكون من السادة مصطفى المنصوري رئيس التجمع الوطني للأحرار، ومحند العنصر الأمين العام للحركة الشعبية، ومحمد اليازغي الكاتب الأول السابق للإتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، وذلك للمشاركة في الاحتفالات الخاصة بالذكرى الأربعين لثورة الفاتح من شتنبر الليبية.

    وكان في استقبال الوفد المغربي بمطار معيتيقة الدولي بطرابلس، السيد سليمان الشحومي أمين الشؤون الخارجية لمؤتمر الشعب العام بليبيا، والسيد أبو القاسم الزوي سفير ليبيا بالرباط، وسفير صاحب الجلالة بطرابلس مولاي المهدي العلوي، وأعضاء بالسفارة المغربية بطرابلس.




    http://www.map.ma/mapar/Acceuil/648...3162864a-64a62d644-628637631627628644633/view
     
  4. pedrossa

    pedrossa Visiteur

    J'aime reçus:
    0
    Points:
    0
    safi welina klab .hado chewho bin safi mabkat and leblad kima ga3
     
  5. Souf1978

    Souf1978 Bannis

    J'aime reçus:
    16
    Points:
    0
    Le 9azam Bouteflika voulait semer la zizanie entre le Maroc et la Lybie ...Notre pays ne doit pas tomber dans le piège tendu par ce m7sad, surtout que les libyens ont répondu immédiatement à la demande d'explication marocaine ( ils auraient pu ne pas le faire du tout)
    Alors ne soyons pas hâtifs ni exclusifs dans nos jugements :


    http://polisario-confidentiel.com/index.php?option=com_content&task=view&id=86&Itemid=1
     
  6. @@@

    @@@ Accro

    J'aime reçus:
    252
    Points:
    83
    قائد الثورة الليبية يستقبل وفدا مغربيا

    طرابلس- استقبل قائد الثورة الليبية العقيد معمر القذافي اليوم الثلاثاء بطرابلس وفدا مغربيا يتكون من السادة مصطفى المنصوري رئيس مجلس النواب رئيس التجمع الوطني للأحرار وامحند العنصر وزير الدولة الأمين العام لحزب الحركة الشعبية ومحمد اليازغي وزير الدولة الكاتب الأول السابق لحزب الاتحاد الإشتراكي للقوات الشعبية.

    حضر هذا الاستقبال سفير المغرب بليبيا مولاي المهدي العلوي وسفير الجماهيرية بالرباط السيد محمد أبو القاسم الزوي.


    http://www.map.ma/mapar/Acceuil/642...62a642628644-64864162f627-64563a63162864a627/
     
  7. @@@

    @@@ Accro

    J'aime reçus:
    252
    Points:
    83
    السيد مصطفى المنصوري يعرب عن ارتياحه لنتائج المقابلة التي خص بها قائد الثورة الليبية الوفد المغربي


    أعرب رئيس مجلس النواب السيد مصطفى المنصوري عن ارتياحه لنتائج المقابلة التي خص بها قائد الثورة الليبية العقيد معمر القذافي الوفد المغربي اليوم الثلاثاء في طرابلس.


    وقال السيد المنصوري، في تصريح لوكالة المغرب العربي للانباء، على إثر هذه المقابلة، إن هذا اللقاء يدخل في إطار احتفالات الجماهيرية الليبية بالذكرى الأربعين لثورة الفاتح من سبتمبر، مشيرا الى أن الوفد المغربي أبلغ العقيد معمر القذافي تهانئ صاحب الجلالة الملك محمد السادس بهذه المناسبة.

    وأضاف السيد المنصوري أن الوفد المغربي عبر خلال اللقاء عن ارتياحه لتجاوز سوء التفاهم الذي حدث خلال حضور وفد مغربي رسمي الإحتفالات المخلدة لهذه الذكرى، وذلك في ضوء المذكرة الجوابية للسلطات الليبية إلى نظيرتها المغربية.

    وقد أعرب العقيد القذافي خلال هذا اللقاء، يضيف السيد المنصوري، عن أسفه لما حدث، مؤكدا أن رئيس الجمهورية المزعومة لم يكن مدعوا لإحتفالات ذكرى ثورة الفاتح من سبتمبر بل كان مدعوا لمؤتمر الإتحاد الأفريقي فقط.

    وأوضح السيد المنصوري أن قائد الثورة الليبية أعرب في هذا الصدد عن أمله في أن تسترجع المملكة المغربية مكانتها داخل منظمة الإتحاد الأفريقي في أقرب الآجال، كما أشار إلى عمق العلاقات الراسخة التي تجمع بين البلدين والشعبين الشقيقين، معربا عن تقديره واحترامه لشخص جلالة الملك.

    وذكر السيد المنصوري أن الوفد المغربي أجاب خلال المقابلة على مجموعة من تساؤلات قائد الثورة الليبية بخصوص موضوع الوحدة الترابية للمملكة، وأبرز أهمية المقترح المغربي المتعلق بالحكم الذاتي الذي جاء استجابة لنداء مجلس الأمن، الذي دعا الأطراف إلى إيجاد حل سياسي متوافق عليه.

    كما تم التطرق خلال المقابلة، يضيف السيد المنصوري، إلى مستقبل العلاقات بين البلدين في أفق اجتماع اللجنة العليا المشتركة بالرباط، مشيرا إلى أن الجانبين بحثا أيضا سبل التعاون من أجل بناء إتحاد المغرب العربي وتجاوز كل الإشكاليات التي تعوق بناء هذا الصرح المنشود.

    وكان قائد الثورة الليبية قد استقبل اليوم الثلاثاء بطرابلس وفدا مغربيا يتكون فضلا عن السيد المنصوري من كل وزيري الدولة السيدين امحند لعنصر، ومحمد اليازغي.

    وقد جرت هذه المقابلة بحضور سفير المغرب بليبيا مولاي المهدي العلوي وسفير الجماهيرية الليبية السيد أبو القاسم الزوي.


    http://www.map.ma/mapar/politique/6...64a629-62764464864162f-62764464563a63162864a/
     
  8. Souf1978

    Souf1978 Bannis

    J'aime reçus:
    16
    Points:
    0
    Le khoroto Bouteflika se mordra les doigts de rage cette nuit, sa magouille a misérablement foiré
    Quant à son valet Lmoussakh Abdelaziz je parie qu'il se saoule la gueule daba blghdayéd[24h][24h]
     

Partager cette page