وفد من الاتحاد العربي يتفقد ملاعب المغرب

Discussion dans 'Autres Sports' créé par caba, 24 Décembre 2005.

  1. caba

    caba Visiteur

    J'aime reçus:
    1
    Points:
    0
    وفد من الاتحاد العربي يتفقد ملاعب المغرب
    24/12/2005



    تعقد الأمانة العامة للاتحاد العربي لكرة القدم برئاسة عثمان السعد الأمين العام اجتماعا مشتركا مع الاتحاد المغربي يوم الثلاثاء الموافق الثالث من يناير القادم لبحث دور الاتحاد المغربي في تنظيم مباريات بطولة دوري أبطال العرب الثالثة.

    وسيبحث الاجتماع الذي يشارك به المنصف الفضيلي مراقب مباراة القادسية الكويتي والرجاء المغربي الترتيبات الإدارية والتنظيمية للمباريات التي ستقام في المغرب والملاعب التي ستقام عليها مباريات ناديي الرجاء والوداد في البطولة.

    ويستضيف الرجاء فريق القادسية الكويتي في الرابع من يناير القادم في إياب دور الثمانية للبطولة ، وكانت نتيجة مباراة الذهاب فوز الفريق الكويتي بهدف نظيف.

    يذكر أن وفد الاتحاد العربي قام بجولة تفقدية في ملعبي محمد الخامس بالدار البيضاء ومولاي الأمير عبد الله بالرباط لإصدار قرار بشأن استضافة هذين الملعبين لمباريات الرجاء والوداد بإياب دور الثمانية والأدوار القادمة في حالة تأهل الفريقين.


    ويستضيف الوداد فريق الهلال السوداني في شهر فبراير القادم ضمن إياب دور الثمانية للبطولة ، شريطة إقامة المباراة في ملعب مدينة تبعد 150 كيلو متر على الأقل عن الدار البيضاء ، وذلك تنفيذا للعقوبة التي فرضها الاتحاد العربي على الوداد بعد مباراة اتحاد جدة.
     

Partager cette page