وفد نسائي مغربي ضمن الملاحظين الدولييين للانتخابات الرئاسية الأميركية

Discussion dans 'Scooooop' créé par @@@, 25 Octobre 2008.

  1. @@@

    @@@ Accro

    J'aime reçus:
    252
    Points:
    83
    يزور الولايات المتحدة حاليا وفد نسائي مغربي يتكون من9 مناضلات ومسؤولات بأحزاب سياسية من بينهن كاتبة دولة سابقة وبرلمانيات من أجل المشاركة في عملية ملاحظة المسلسل الانتخابي للمرحلة التمهيدية للانتخابات الرئاسية التي ستجرى في الرابع من نونبر المقبل.




    ويتكون هذا الوفد من نجيمة طاي طاي غزالي كاتبة الدولة السابقة في محاربة الأمية والتربية غير النظامية ونائبة برلمانية عن حزب التجمع الوطني للأحرار , ولطيفة جبابدي وليلى أميلي وفتيحة سداس وهن نائبات برلمانيات عن حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية وزهرة شكاف نائبة برلمانية عن حزب الحركة الشعبية وحكيمة الحيط عضو اللجنة المركزية للحركة الشعبية.

    كما يضم الوفد فاطمة رابوز وغزلان ماموري عضوات اللجنة المركزية لحزب التقدم والاشتراكية وأسماء الدباغ بوطربوش من حزب العدالة والتنمية.

    وإلى جانب الوفد المغربي هناك فريق نسائي يتكون من44 سيدة يمثلن8 بلدان عربية هي البحرين والأردن ولبنان وقطر والمملكة العربية السعودية والإمارات واليمن والجزائر.

    وكان الرئيس الأمريكي جورج بوش ووزيرة الخارجية الامريكية كوندوليزا رايس قد استقبلا هذه الوفود النسائية العربية والتي تم اختيارها من قبل وزارة الخارجية الأمريكية لاعتبارات تتعلق بالكفاءة والنضال السياسي.


    http://www.almaghribia.ma/News/Article.asp?idr=7&id=71637
     
  2. anaayoub

    anaayoub Accro

    J'aime reçus:
    187
    Points:
    63
    chouf sb7an allah l3adim nidal dyalhom chafto ghir mirikan 7na ma chafna mano walou
     
  3. nournat

    nournat Wld l3iyachiya

    J'aime reçus:
    344
    Points:
    83
    iwa ila kanou 3yalat w 7adgat w gaddat , ana mankrahch mn ba3d lintikhabat , idirou vchi balagh , kaynaddou fih , 3adam chafafiya w b sti3mal lmal ... lmouhim ghi 3ya9a w safi !
     

Partager cette page