وكيل أعماله : " بافليوتشنكو قد ينضم إلى نادي روما "

Discussion dans 'Angleterre' créé par simo160, 20 Novembre 2009.

  1. simo160

    simo160 Accro Membre du personnel

    Inscrit:
    16 Septembre 2005
    Messages:
    20920
    J'aime reçus:
    100
    Localité:
    Maroc
    [​IMG]
    رومان بافليوتشنكو مع المنتخب الروسي
    رحب وكيل أعمال اللاعب الروسي رومان بافليوتشنكو لاعب نادي توتنهام الإنجليزي بإهتمامات نادي روما الإيطالي بالمهاجم ، و قد فتح الباب أمام الفريق الإيطالي لإمكانية إتمام الصفقة .

    حيث أن نادي روما كان مهتماً باللاعب الروسي منذ فترة الإنتقالات الصيفية الماضية ، و قد أشارت وقتها بعض التقارير بأن الفريق كان يراقب حالة اللاعب مع نادي توتنهام ، بينما أوليفر ويندنت وكيل أعمال اللاعب بافليوتشنكو وضح و سهل عملية فتح المفاوضات بين الطرفين .

    و قد قال لإحدى المواقع الإيطالية : " إذا إدارة توتنهام قالت نعم و إدارة روما قالت نعم ، فبعدها الصفقة سوف تتم ، المدير العام لنادي روما دانيلي برادي كان في لندن للتعرف على حالة اللاعب ، لكننا لا نعلم ما هي نوايا روما الحقيقية " .

    و أضاف أيضاً : " اللاعب سوف يخرج من توتنهام بكل تأكيد ، كما أنه كان يريد الخروج من الفريق منذ الصيف ، صفقة روما قد تتم ، لكن علينا أن نرى نوايا الفريق ، و على أي حال ، رومان ليس لدية أي مشاكل بالإنتقال إلى عاصمة إيطاليا " .


    source

     

Partager cette page

En poursuivant votre navigation sur ce site, vous acceptez l’utilisation de Cookies pour vous proposer des publicités ciblées ainsi que pour nos statistiques de fréquentation.