يعتدي جنسيا على ربيبته بأميركا ويفر إلى المغرب

Discussion dans 'Scooooop' créé par @@@, 25 Novembre 2008.

  1. @@@

    @@@ Accro

    J'aime reçus:
    252
    Points:
    83
    تتهم والدة الطفلة سارة (ث)، 15 سنة، زوجها الثاني بالاعتداء جنسيا على ابنتها من زوجها الأول "ربيبته"، منذ أن كان عمرها 12 سنة، في أميركا.



    كما تتهمه بافتضاض بكارتها، وهو ما جعلها تقدم في حقه شكاية بالولايات المتحدة، ليفر إلى المغرب، وتتعقبه، وتقدم شكاية أخرى ضده لدى محكمة الاستئناف بفاس.

    وقالت الأم، في تصريح لـ "المغربية"، إن زوجها الثاني، استغل غيابها المستمر عن البيت في أميركا، بسبب متابعة علاج عن مرض القلب، و"كان يستفرد بابنتها ويشغل لها أفلاما إباحية، ويطلب منها أن تجسد الحركات التي تشاهدها"، مشيرة إلى أنه "كان يستغلها جنسيا أبشع استغلال، ويهددها بعدم البوح لأي كان".

    وأوضحت الأم، فاطمة الزهراء، أنه بعدما تفجرت القضية في أميركا، فر الزوج المتهم إلى المغرب، وتعقبته، ووضعت شكاية لدى مصلحة الشرطة القضائية بفاس، التي اعتقلت المتهم، بتاريخ 29 أكتوبر الماضي، وأحيل في حالة اعتقال على الوكيل العام بمحكمة الاستئناف بفاس، الذي أمر بإحالته على قاضي التحقيق بالمحكمة ذاتها.

    وذكرت الأم أن قاضي التحقيق أمر بمتابعة زوجها في حالة سراح مؤقت، مع حجز جواز سفره، مشيرة إلى أنه حدد لنا جلسة للنظر في القضية، بتاريخ 1 دجنبر المقبل.

    وأوضحت الأم أنها "تتوفر على شهادات طبية تثبت تعرض ابنتها للاعتداء الجنسي، وافتضاض البكارة، مطالبة بتفعيل العدالة، خاصة وأنها تتلقى تهديدات من قبل زوجها المتهم، كما أن ابنتها أصبحت تعاني مشاكل نفسية بسبب انعكاسات الاعتداء عليها".
    وبحسب الأم فاطمة الزهراء، فإن وجودها في المغرب منذ حوالي شهرين، بسبب القضية، حرم أبناءها من زوجها الأول من مواصلة تعليمهم، موضحة أنها رزقت بطفل من الزوج المتهم، وعمره الآن سنتان. ونصبت جمعية "ما تقيش أولادي" نفسها طرفا مدنيا في القضية، وأوكلت محامي الجمعية للدفاع عن الطفلة.


    http://www.almaghribia.ma/Paper/Article.asp?idr=7&idrs=7&id=74034

     

Partager cette page