يمنية ذات 10 سنوات تفوز بجائزة "امرأة العام" لطلاقها من ثلاثيني

Discussion dans 'Scooooop' créé par @@@, 11 Novembre 2008.

  1. @@@

    @@@ Accro

    J'aime reçus:
    252
    Points:
    83
    [​IMG]

    حصلت الطفلة اليمنية نجود علي (10 سنوات) على جائزة "امرأة العام"، بعدما اشتهرت عالمياً بعد رفعها دعوى قضائية لتطليقها من رجل يكبرها بثلاث مرات تقريباً.

    واختيرت الطفلة، إلى جانب 9 نساء أخريات، للفوز بالجائزة بعد أن جعلتها قصة تمردها على الزواج القسري شخصية دولية شهيرة، وأبرزت قصتها في العديد من المجلات وشبكات التلفزيون.

    وتمنح جائزة "امرأة العام" منذ 19 عاماً، وتنشرها مجلة "غليمور"، في عددها الثلاثاء 11-11-2008، وترعاها شركة لوريال، وتكرم نساء قدمن مساهمات ملموسة في مجالات الترفيه والاعمال والرياضة والازياء والعلوم والسياسة.


    ومن بين الحاصلات على جائزة امرأة العام المذيعة التلفزيونية تايران بانكس لانشطتها الخيرية ودعمها للشابات، والسيناتور هيلاري كلينتون لالهامها أجيالا كاملة من النساء، والمديرة التنفيذية لشركة شانيل مورين شيك.

    كما حصلت جين غودال على الجائزة لعملها الرائد مع قرود الشيمبانزي تقديرا لما حققته في مشوارها المهني ونشاطها البيئي، وأيضا الممثلة الاسترالية نيكول كيدمان لتعاونها مع صندوق تنمية المرأة التابع للامم المتحدة.

    وكان أيضا من بين الحاصلات على جوائز عام 2008 وزيرة الخارجية الامريكية كوندوليزا رايس، ولاعبتا الكرة الطائرة الشاطئية ميستي ماي ترينور وكيري والش، والفنانة كارا ووكر.


    http://www.alarabiya.net/articles/2008/11/11/59895.html

     

Partager cette page