''يوتوب'' يزيل شريط فيديو لعملية اختطاف وتعذيب مشجع لفريق الجيش الملكي

Discussion dans 'Scooooop' créé par فارس السنة, 7 Avril 2008.

  1. فارس السنة

    فارس السنة لا اله الا الله

    J'aime reçus:
    326
    Points:
    83
    أزيل شريط الفيديو الذي يظهر اختطاف أربعة من مشجعي النادي القنيطري لمشجع الجيش الملكي وتعذيبهم إياه بشدة من الموقع العالمي ''يوتوب''. وقد كان لـ ''التجديد'' السبق في إثارته يوم الأربعاء 2 أبريل 2008، كاشفة عن ممارسات مشينة تبرأ منها مسؤولو النادي القنيطري.

    ويظهر الشريط فيديو والذي مدته 5 دقائق ونصف، ثلاثة شبان من أنصار فريق النادي القنيطري وهم يعذبون أحد مشجعي فريق الجيش الملكي بعد اختطافه، الملثمين في الشريط كانوا يحملون راية الفريق الأخضر في إحدى الغابات وبيد أحدهم سيفا يهدد به المختطف، وبدأت مراسيم التعذيب بعد تلاوة أحد الملثمين الثلاثة بيانا بمثابتة صك اتهام في مشهد يشبه العمليات الإجرامية التي تنفذها بعض المليشيات الإرهابية. وقد استمر تعنيف ''الفاراوي'' (نسبة إلى مختصر إسم فريق الجيش الملكي) طول مدة الشريط باستعمال الضرب بالسكين واللكم والشتم بالكلام النابي، وقد لجأ المعتدون إلى تقييد يدي ''الرهينة'' وإجباره على تقبيل راية الفريق القنيطري الخضراء وسلبه محفظته ومحاولة تعليقه بشجرة ، في الوقت الذي كان فيه مشجع الفريق العسكري يصرخ بأعلى صوته ''اسمحوا لي بزاف الله يرحم باك وأمك''.

    وقد وصل عدد المشاهدين إلى حدود كتابة هذا المقال حوالي 11,040 وأزيد من 95 تعليقا في ظرف سبعة أيام على وضع الشريط على موقع ''يوتوب''، مما يشير إلى سرعة انتشار مشاهدة المقاطع المصورة



    http://www.attajdid.ma/def.asp?codelangue=6&infoun=40720
     

Partager cette page