يوسف القرضاوي : لا يجوز التعصب لأجل مباراة حول جلد منفوخ

Discussion dans 'Scooooop' créé par @@@, 7 Juin 2009.

  1. @@@

    @@@ Accro

    Inscrit:
    12 Juin 2008
    Messages:
    12277
    J'aime reçus:
    252
    Localité:
    Les pieds sur terre
    الجزائر تستعين بيوسف القرضاوي لكبح التعصب في مباراتها مع مصر

    [​IMG]


    دعا الشيخ د.يوسف القرضاوي في تصريحات غير متوقعة أنصار الفريقين الجزائر والمصري إلى " التعقل ونبذ التعصب بمناسبة إجراء المقابلة الكروية التي ستجري الأحد 7-6-2009 بمدينة البليدة غرب الجزائر العاصمة"، ويأتي تدخل الشيخ القرضاوي الذي يحظى بشعبية كبيرة في الشارع الجزائري، في وقت ضبطت السلطات الجزائرية الوضع الأمني في محيط ملعب مصطفى تشاكر بالبليدة.

    وقال القرضاوي في حوار نشرته صحيفة الهداف الرياضية، واسعة الانتشار، أن " هناك قضايا أهم تحتاج إلى شحن العواطف لدى الشباب المسلم"، مضيفا بأنه " لا يجوز التعصب لأجل مباراة حول جلد منفوخ"، في إشارة إلى مباراة " الخضر" أمام "الفراعنة" الأحد، ودعا مناصري الفريقين إلى " استغلال المباراة المرتقبة لتقوية اللحمة بين الشعبين الجزائري والمصري".

    وأوفدت جريدة " الهداف" التي تطبع حوالي 160 ألف صفحة يوميا، وتعد الصحيفة الرياضية الأولى في الجزائر، مبعوثا صحفيا إلى الدوحة القطرية لإجراء هذا الحوار الحصري مع الشيخ القرضاوي.

    http://www.alarabiya.net/articles/2009/06/07/75071.html
     

Partager cette page

En poursuivant votre navigation sur ce site, vous acceptez l’utilisation de Cookies pour vous proposer des publicités ciblées ainsi que pour nos statistiques de fréquentation.