يوفنتوس يضع عينه على ناني و يراقب حالته مع مانشستر يونايتد

Discussion dans 'Italie' créé par simo160, 13 Novembre 2009.

  1. simo160

    simo160 Accro Membre du personnel

    J'aime reçus:
    100
    Points:
    48
    [​IMG]
    البرتغالي ناني قد يكون مصيره خارج المان

    توجهت أنظار نادي يوفنتوس الإيطالي إلى كل من لاعب نادي مانشستر يونايتد لويس ناني و لاعب نادي ريال مدريد الإسباني رفاييل فان دير فارت ، و حسب ما أشارت إليه صحيفة التوتوسبورت الإيطالية فإن إدارة البيانكونيري تراقب أوضاع ناني مع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي .

    حيث أن اللاعب أشار بأنه قد يغادر الفريق ، فقد أشار اللاعب أيضاً بأن هناك بعضة مشاكل بينه و بين مدرب الفريق السير فيرغسون ، و ذلك في إحدى المقابلات بينه و بين صحيفة ذا صن الإنجليزية ، حيث قال : " إذا الأشياء لم تتغير ، فبعدها قد أغادر مانشستر يونايتد " .

    و التكهنات تشير بإمكانية خروج اللاعب من الفريق في شهر يناير القادم في فترة الإنتقالات الشتوية ، و لا توجد هناك أي أسرار بأن مدرب نادي يوفنتوس شيرو فيرارا يركز على تعزيز الفريق في الشتاء ، لكن التركيز من المتوقع أن يكون على التوقيع مع مدافع جديد أكبر من التوقيع مع لاعب خط وسط جديد .

    و الآن أيضاً اللاعب الهولندي رفاييل فان دير فارت مرتبط بالإنتقال إلى نادي يوفنتوس ، كما كان قبل عامين ، حين أشار بميله لنادي السيدة العجوز ، لكن بعد ذلك إنتقل إلى صفوف نادي ريال مدريد الإسباني في السنة الماضية ، و قد كان بالفترة الأخيرة عنصر زائد في تشكيلة فريق المرينغي و قد يغادر الفريق .

    و قد قال فان دير فارت لصحيفة التوتوسبورت : " لا أعلم إن كنت سوف أبقى ، لكني قد أغادر بأسرع وقت في يناير " ، كما أن هناك تقارير إيطالية تشير بأن نادي ميلان الإيطالي أيضاً مهتم بالتعاقد مع لويس ناني لاعب نادي مانشستر يونايتد .
    [​IMG]

    kooora

     

Partager cette page