يونايتد يهزم استون فيلا في كأس انكلترا

Discussion dans 'Football' créé par hananibandou, 8 Janvier 2007.

  1. hananibandou

    hananibandou حنانة بنانة

    J'aime reçus:
    25
    Points:
    0
    سجل النرويجي اولي جونار سولسكاير هدفا في الوقت المحتسب بدل الضائع ليقود مانشستر يونايتد للفوز على ضيفه استون فيلا 2-1 في المباراة التي اقيمت بينهما في الدور الثالث لمسابقة كأس الاتحاد الانكليزي لكرة القدم يوم الاحد.
    وكادت المباراة ان تنتهي بالتعادل بعد ان تقدم السويدي هنريك لارسون لمانشستر يونايتد في اول مباراة يخوضها مع الفريق قبل ان يتعادل التشيكي ميلان باروش لاستون فيلا.
    وبعد ان سيطر مانشستر يونايتد على مجريات اللعب في الشوط الاول لكن دون خطورة على مرمى الفريق المنافس نجح لارسون المنضم حديثا على سبيل الاعارة لفترة قصيرة من هلسينغبورغ السويدي في تسجيل اول اهداف اللقاء في الدقيقة 55.
    وتلقى لارسون مهاجم منتخب السويد السابق تمريرة متقنة من زميله وين روني ليضع الكرة في الشباك من على بعد 15 مترا. وتوالت هجمات مانشستر يونايتد بعد الهدف عن طريق ريان جيجز وروني والبرتغالي كريستيانو رونالدو.
    الا ان مانشستر يونايتد الفائز بالكأس 11 مرة دفع ثمن اهدار لاعبيه للفرص التي اتيحت لهم بعد ان استعاد استون فيلا توازنه لفترة قصيرة. وبعد ان كان جاري كاهيل وايسايا اوزبورن على وشك احراز هدف لاستون فيلا جاء البديل باروش ليرسل كرة ارضية تخطت توماس كوستشاك الحارس الثاني لمرمى مانشستر يونايتد محرزا هدف التعادل لاستون فيلا.
    وفي الوقت الذي بدا فيه استون فيلا قادرا على الخروج من المباراة بالتعادل اهدى روني تمرية متقنة لسولسكاير الذي شارك في الدقيقة 78 بدلا من لارسون ليطلق تسديدة قوية مسجلا هدف الفوز لاصحاب الارض.
    وكان ليفربول حامل اللقب خرج من البطولة بعد هزيمته على ارضه ووسط جماهيره امام ارسنال 1-3 فيما خرج تشارلتون اثليتيك وشيفيلد يونايتد اللذان ينافسان في الدوري الممتاز من البطولة بعد الهزيمة امام نوتنغهام فورست وسوانسي اللذين يلعبان في الدرجة الثالثة


    http://www.al-khayma.com/sports/united07012007.htm

     

Partager cette page