1/2 Finale de Ligue des Champions 2011: Barça-Real: 1 - 1 ; côté Real

Discussion dans 'Uefa competitions' créé par simo160, 4 Mai 2011.

  1. simo160

    simo160 Accro Membre du personnel

    Inscrit:
    16 Septembre 2005
    Messages:
    20920
    J'aime reçus:
    100
    Localité:
    Maroc
    فالدانو ينتقد القرارات التحكيمية في مباراتي الريال أمام برشلونة في دوري الأبطال


    وجه خورخي فالدانو ، المدير العام لنادي ريال مدريد ، انتقادات للقرارات التحكيمية في مباراتي الذهاب والإياب أمام برشلونة في الدور قبل النهائي ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

    وتعادل برشلونة على ملعبه "كامب نو" مع ريال مدريد 1/1 مساء أمس الثلاثاء في إياب الدور قبل النهائي للبطولة الأوروبية ، ولكن برشلونة فاز على الفريق الملكي 2/صفر في عقر داره ذهابا.

    وبذلك يفوز برشلونة 3/1 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب ويتأهل إلى الدور النهائي ، الذي يقام في استاد ويمبلي ، حيث يواجه الفائز من المواجهة بين شالكه الألماني ومانشستر يونايتد الإنجليزي.

    وأثير جدل على أرض الملعب في الدقيقة 48 من المباراة عندما تغاضى الحكم عن احتساب هدف لجونزالو هيجوين لاعب ريال مدريد بدعوى تعرض خافيير ماسكيرانو للعرقلة من قبل كريستيانو رونالدو ، علما بأن الإعادة التلفزيونية أظهرت أن رونالدو تلقى دفعة من جيرار بيكيه.

    وقال فالدانو عقب المباراة إن قرار عدم احتساب هدف هيجوين كان "حاسما. تضررنا من القرارات التحكيمية في كلتا المباراتين. لا أؤمن بنظرية المؤامرة ، ولكنني أرى أن القرارات الحاسمة جاءت جميعها ضدنا".

    source


    [​IMG]

     
  2. simo160

    simo160 Accro Membre du personnel

    Inscrit:
    16 Septembre 2005
    Messages:
    20920
    J'aime reçus:
    100
    Localité:
    Maroc
    المدرب المساعد للريال ينتقد قرار عدم احتساب هدف هيجوين

    [​IMG]

    انتقد آيتور كارانكا ، المدرب المساعد لفريق ريال مدريد ، قرار الحكم بعدم احتساب هدف جونزالو هيجوين في شباك برشلونة في المباراة التي انتهت بتعادل الفريقين 1/1 مساء أمس الثلاثاء في إياب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

    وأثير جدل على أرض الملعب في الدقيقة 48 من المباراة عندما تغاضى الحكم عن احتساب هدف لهيجوين بدعوى تعرض خافيير ماسكيرانو للعرقلة من قبل كريستيانو رونالدو ، علما بأن الإعادة التلفزيونية أظهرت أن رونالدو تلقى دفعة من جيرار بيكيه.

    وقال كارانكا ، الذي حل مكان المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو في مباراة الأمس ، لخضوع الأخير لعقوبة إيقاف بسبب طرده في مباراة الذهاب ، :"الملايين شاهدوا هذا الهدف. كان قرارا حاسما اتخذ ضدنا".

    source
     
  3. blackastron

    blackastron Il vient d'un autre temps

    Inscrit:
    3 Novembre 2010
    Messages:
    3799
    J'aime reçus:
    34
    Localité:
    Fine ma jab lah
    Bon le but de réal était correcte mais le Barça n'a pas volé la qualification et elle mérite amplement cette qualification.
     

Partager cette page

En poursuivant votre navigation sur ce site, vous acceptez l’utilisation de Cookies pour vous proposer des publicités ciblées ainsi que pour nos statistiques de fréquentation.