10 نصائح لماكياج وتسريحة بسرعة

Discussion dans 'Santé & Beauté' créé par nouna_76, 21 Juillet 2007.

  1. nouna_76

    nouna_76 Citoyen

    J'aime reçus:
    14
    Points:
    38
    1. تنظيف البشرة بسرعة: للتخلص من الزيوت والدهون على البشرة وإنعاش الماكياج، قومي رشي القليل من سائل الملطف "تونر" على الوجه ثم امسحيه بلطف بمنديل معقم. ثم أضيفي القليل من البودرة.

    2. لإخفاء الجذور المدهنة: إذا كانت فروة راسك مدهنة (أو استعملت الكثير من المنتَجات) التي تَركت شعرك يبدو ملتصقا ببعضه البعض. ضعي القليل من البودرة الشفافة على الجذور ثم مشطي شعرك.

    3. رطبي بشرتك في نصف الوقت: هل تشعرين أن بشرتك جافة، لا بأس لا تنتظري أكثر بعد الاستحمام، امسحي بشرتك بالشامبو الملطف للشعر. ستصبح بشرتك ناعمة كالحرير مثل شعرك في نصف الوقت.

    4. احصلي على أظافر رائعة – الآن: للحصول على أظافر رائعة دون الذهاب إلى مركز العناية بالأظافر، قومي بإزالة الطلاء عن أظافرك، ثم نظفيها بمحلول الليمون المخفف بالماء، ثم افركي أصبعك وأظافرك بكريم ملطف سميك، ادفعي اللحم الزائد إلى الخلف، امسحي الكريم وضعي لونا جديدا.

    5. استعملي اللون الوردي لإبراز بشرتك: هل تستعملين كريم أساس جيد، وكريم إخفاء العيوب، حسنا بقي عليك أن تستعملي أحمر شفاه بلون وردي، حيث يعمل اللون الوردي على أخفاء عيوب البشرة وإبراز الشفاه بطريقة ناعمة.

    6. لفرد الشعر المجعد: بللي يديك بالماء والقليل من المرطب، ثم شدي شعرك إلى الخلف واربطيه. بعد عشرة دقائق فكي شعرك، وستحصلين على شعر ناعم.

    7. ركزي على الأمام للانتهاء في نصف الوقت: هل أنت في عجلة من أمرك. ولا وقت لإتمام تسريحة شعرك. حسنا ركزي على الشعر الأمامي، هل انتهيت، اربطي شعرك الباقي بملقط أنيق للشعرـ وها أنت جاهزة لخروج!

    8. اخفي العيون المتعبة بحركة واحدة: هل تبدو عيناك متعبتان من السهر, حسنا لا داع للخوف القليل من ظلال العيون بلون ترابي، قلم تحديد للعيون وماسكارا لرفع الرموش وانتهت المشكلة.

    9. شعر أنيق في دقيقة: هل تريدين رفع شعرك في المساء ولا تملكين الوقت الكافي، بسيطة، قومي برفع شعرك بأصابعك على الخلف، واربطيه كذنب فرس، ثم خذي خصلة ولفيها على الربطة المطاطية، ثبتي طرفها بدبوس شعر أنيق، وانتهى. يمكنك الاستعانة بالشعر المستعار إذا كان شعرك خفيف.

    10. لانتعاش البشرة في دقائق: هل تريدين أن تظهري مشرقة حتى في أخر السهرة, قومي بوضع القليل من بودرة ظلال العيون بلون برونزي، استعملي نفس اللون لإضافة لمسات على أعلى الخدود وستصبحين نجمة. (البوابة)

    source-farfesh
     
  2. taboukhoucht

    taboukhoucht taboukhoucht

    J'aime reçus:
    0
    Points:
    0
    Mercii NouNa Pour les conseils ^^
    c'est Tro simple et facile
    :d
     
  3. souf_red

    souf_red Visiteur

    J'aime reçus:
    4
    Points:
    0
    hadchi bssi6 w sahel chokran nouna[06c]
     

Partager cette page