100.000 Dhs

Discussion dans 'Discussion générale' créé par Sultan Rachidovic, 21 Juin 2005.

1. cavalier

cavalier Visiteur

J'aime reçus:
    1
    safi ana ghadi nbeddel smiyti ,wellate smiyti chouchou, had smiya zehrawiya w fiha l mlayen ;)

2. Brad_Bite

Brad_Bite Visiteur

J'aime reçus:
    0
    Ndir 9a8wa tres select : club d'echecs, dama, club de bridge, ...
    walla chnou ndir wa9ila 7ammame dyal ghasl donoub

3. sadpiano

sadpiano Visiteur

J'aime reçus:
    9
    les zaaaaaafiiiiiiir les zaaaaaaaaaaafiiiiiir , bizniiiss is bizniiiiiss , dodi khassna ndriou be3da shi ma9ar , mab9awsh dayrin l marchandiz ri f shout [36h]
    dido : rak mrefeeh w brit dewer m3ana wlaa :D

4. Sultan Rachidovic

Sultan Rachidovic Visiteur

J'aime reçus:
    0
    merci les amis!

10 ou 20 millions c'est vrai, ce n'est rien! les bonne affaires pour moi c'est au dela de 400.000 dhs (40 millions)..

100.000 ça reste un capital quand même, pour ceux qui l'ignorent 100.000 dhs c'est le capital minimum nécssaire pour créer une entreprise au maroc (S.A.R.L.)

en fait, ces derniers jours j'ai rencontré quelque jeunes prometteurs, et en discutant ils m'ont confirmé qu'ils ont (chacun de son coté) commencé leurs vie avec rien! (rien pour eux c'est un ptit capital 5, 10 à 20 millions).. ze3ma ils voulaient m'expliquer qu'ils ont tout siplement osé = ttla7ou !! les affaires ou ze3mou chiwya ou jab allah tissir...

@proximad : l'immobiler est un secteur très très bénéfique au maroc! avec 100.000 Dhs tu peux acheter des petites appartements dans des petites villes, ensuite de les louer ou les vendre moyennant un bénéfice minimum de 10.000 Dhs!

@L9ant : had l9adiya dial Honda wallah ila ça peut marcher.. dans une ville comme casa be3da, c'est sur kolla nhar ghadi tjik la recette.

@Casawiya : j'ai aucune confiance f'la bourse et la actions au maroc, surtout coté "clarté" si tu veux.. déjà 6la3 liya zzmer men douk les actions de Maroc telecom.. mli chrinahom 6el3ou 86 Dhs!! daba rahom aux environs de 81 Dhs
    [38h]

@sadpiano : chèque rah moujoud.. douzi l'birou ;-)
    @dodi : ila bghiti dekhli chrika m3ana.. walakine sadpiano mes2oula 3lik!!

@nournat : wa bane a sa7bi !! nta moul les idées

5. Casawia

Casawia A & S Forever

J'aime reçus:
    145
    @dido: pardon jai pas precise que je vais investir ds sois la bourse anglaise walla americaine

6. Sultan Rachidovic

J'aime reçus:
    0
    @Casawiya : 100.000 matchri lik walou la f'Dow Jones oula f'FTSE !! ;-)

7. Casawia

Casawia A & S Forever

J'aime reçus:
    145
    tu nas pas besoin bach ikon 3andek rass lmal s7i7, nta o zahrek, ta9der tbda b une somme minable o terbe7 le triple wala materbe7 walou!!

8. Sultan Rachidovic

J'aime reçus:
    0
    @ f'mirikane hadchi? f'Wall street?? [21h] lawah! 100.000 Dhs = 10.000 Dollars (salaire moyen de 2 mois f'z6azen) l7aze9ine f'lmirikane 3endhom !!

9. Casawia

Casawia A & S Forever

J'aime reçus:
    145
    iwa ana mchit 3la 7assab hdertek, 100000 DHS, meme si ila kan l7aze9 f lmirikan 3andou had la somme yamken lih investi, ca reste un choix.

10. guesto18

guesto18 Guest

casawia : j pense ,de tels investissements ds la bourse st 7aram !!

11. sadpiano

sadpiano Visiteur

J'aime reçus:
    9
    dido : ytoubb 3laaaaaaa lghazaaaal , rabbi ykatar raaaz9 a moul l karaaam :)

12. Casawia

Casawia A & S Forever

J'aime reçus:
    145
    guesto: yamken lik tgol liya 3lach 7ram?

13. guesto18

guesto18 Guest

machi ana li gelt rahom homa, ss7ab l3ilm ya3ni, taygolo t fournis aucun effort pr gagner, b7al ila m9emrine ossafi..

14. Sultan Rachidovic

J'aime reçus:
    0
    @sad : [23h]

@guesto18 : ila jina ntebb3ou kolla f9ih ou kolla 3alim ghadi ykherrjou l'économie kollha 7ram!!

15. Casawia

Casawia A & S Forever

J'aime reçus:
    145
    guesto: 3raftek nta li machi goltiha, cetais une facon de parler o safi. kanchouf belli hadik raha tijara f so9 lmal o safi mais makantch fkhbari had l9adiya, ndir 3liha ba7t o nchouf. mais ila kanet 3andek des infos, 2atina bihom

16. guesto18

guesto18 Guest

ana sme3t8a plsr fois ..lmohim hada mawdo3 ba7t chakhssi l ay wa7ed bra investir f la bourse...

17. Arwen

Arwen Visiteur

J'aime reçus:
    2
    guesto khod 10 million 3teha l khtek w hnina.
    dido rbe7ti f loto [22h]

18. nournat

nournat Wld l3iyachiya

J'aime reçus:
    344
    investire dans la boursse , hiya tstatmar 2amwalek f charikat lli mcharka f la bours , katwalli chrik f dik charika mn lla7da lli katchri les actions dyalha 7tta fach katbi3houm , ou tchri des action f charika khra , hadi tijara w mafiha tta chi 7aja lli 7aram , chay2 lwa7id lli 7aram f la bourse hiya tchri des actions dyal charika lli nta mt2akkad blli kat3tamed toro9 ghayr char3iya f lkassb , b7al charikat lkhomor par exemple , amma annak tchri des action dyal la CTM awlla maroc telecom wlla LYDEC f ma fih tta chi 7aja 7aram wallahou2a3lam ...
    daba nchouf ila kaynin chi fatawa f had lmass2ala ... entre temps charkou f la boursse w 9assmou m3aya lbenifice ;))

19. mutato

mutato Visiteur

J'aime reçus:
    0
    je financerai mes etudes, rembourserai a mon pere une petite part de ce qu'il ma donné durant ces dernieres année, j'investirai en finançant les etudes de ma petite soeur, et finalement s'il reste quelque chose j'acheterai un gateau mille feuille et bechklita zer9a... sinon serwal wa tricot..

20. chefreda00

chefreda00 Visiteur

J'aime reçus:
    0
    aw a mutato raha ri 100.000 dh ila 9date ril9raytek baraka 3lik

Partager cette page