16 مارس أيها الناس !

Discussion dans 'Nouvelles (9issass 9assira) & Chroniques' créé par فارس السنة, 17 Mars 2010.

  1. فارس السنة

    فارس السنة لا اله الا الله

    J'aime reçus:
    326
    Points:
    83
    لم يكن ما نشرته صحيفة ( هآرتس ) بتاريخ 9 ديسمبر 2009م، من الإرجـاف بالشروع في بناء ما يسمى ( الهيكل الثالث )، الذي يسمونه ( بيت همقداش ) أي بيت المقدس، وهدم المسجد الأقصى المبارك في الـ16 من مارس 2010، زاعمة أنَّ أحد الحاخامات - هلك في القرن الثامن عشر - تنبـَّأ بحدوث ذلك متزامنا مع تدشين معبد حوربا - الخراب بالعبرية - الكائن في الحي اليهودي في القدس، والذي ستنتهي الحكومة الصهيونية بالفعل من إعادة تشييده في 15 مارس الجاري،

    لم يكن سوى تهيئة الأجواء لقبول ما هو أقـل من ذلك على طريقتهم المعهودة في تضخيم الإجـرام، أو التهويل بالعظائم، أو المطالبـة بالمستحيل، حتى إذا وقـع ما لم يكن متوقعا مما هو دونـه، هان علينا، ورضينا به !


    وقد لعبوا بهذا الخداع دهـراً، ومن الأمثلة على هذا احتلالهم سيناء، حتى تكون الطعم الذي يتنازلون عنه لابتلاع مصر بأسرها، ثم تحولها إلى حارس للكيان الصهيوني، وإلى أحد أهم عوامل بقائه، وقد ابتلعوا نظامها الرسمي كلَّـه حتى (مفسيه) الذي توجع الصهاينة على فقـده، وكيف لا ؟ وهو الذي لم يمرِّغ كرامة الأمـَّة في لباس الدين مثلـه منذ عقود !


    ومثـل هذا ترويجهم الدعاية لهدم المسجد الأقصى، حتى إذا طالبوا بتقسيمه كما فعلوا بمسجد الخليل، هان على الناس وقبلوه !


    حتى إذا مـرَّ على هذا زمن واعتاده الناس، انتقلوا إلى مرحلة أعلى، وهكذا لا تنتهي إلاَّ بهدمه، وبناء الهيكـل على أنقاضه .


    وقـد أعـدُّوا لهذا الهدف الخبيث، جميع المخططات اللازمة، من المجسم المعماري، إلى أثواب الحرير التي يرتديها الحاخامات في الهيـكل المزعوم، مرورا بالبقرة الحمـراء!


    وفيما يلي برنامج الصهاينة هذا اليوم، والإثنين، بينما برنامج الأنظمة العربية المعتـاد هـو : تقريب المنافقين، والتجسس على المعارضة، وقمعهـا، وتوسيع السجون لهـا، وملاحقة المجاهدين - الإرهابيين - والإنشغال بنهب الثروات، وتهيئة الأجواء لتوريث الحكـم، وتوجيه المفتـي لإعداد الفتاوى المخدرة للشعوب، وإشغال المؤسسات الدينية الرسمية بالتسبيح بحمد الزعيم، والتأمُّـل في إنجازاتـه العظيـمة بسـوق قطعان المبايعين لجلالته، أو سموه، أو دولته، أو لعنته، إلى هلاكهـم بسـلام !


    فيما يلي برنامج الصهاينة : فهـذا اليوم الأحد 14 مارس، سيعلن الصهاينة يوما دراسيّاً تهويدياً مطولاً، يتـمّ فيه إدخال ما يُسمى سفـر ( التاناخ ) إلـى (كنيس الخراب) بمشاركة ( الربانيم ) المركزيين، وسيبدأ البرنامج العاشرة صباحا هذا اليوم، وسينتهي الثامنة ليلاً .


    ثم يوم الإثنين - غدا - سيعلن الإفتتاح الرسمي لـ (كنيس الخراب )، بتحضيرات ضخمة، وغير مسبوقة، يحضرها عددٌ كبيرٌ من رجال الدين، والسياسة الصهاينة، مـن الساعة الخامسة مساءا، وحتى الساعة الثامنة والنصف، ويلقي فيها سياسيون وحاخامات كلمات تحميسيّة، مع عروض سينمائية عن تاريخ ( كنيس الخراب ) .

    وهذا الكنيس الضخم الذي يُسمَّى كنيس الخراب، هو أضخـم كنيس صهيوني في القدس، وقـد استغرق بناؤه 4 أعوام، وكان ذلك على حساب المسجد العمري مع أرض وقف إسلامية، تم الإستيلاء عليها من حارة الشرف.


    وقد نشرت مواقع إلكترونية للصهاينة، باللغات المشهورة، إعلانات دعائية لجعل يوم 16 مارس أي يوم الثلاثاء، يومـا عالميّا لبناء الهيكل المزعوم على أنقاض المسجد الأقصى .

    هذا ولم تكن الإقتحامات الجماعية للمسجد الأقصى، التي تكرَّرت في العامين الماضيين، والقيام بطقوس الصهاينة الدينية، لاسيما في الناحية الجنوبية الغربية للمسجد المبارك، إلاّ مقدمة لقضم هذه الناحية لإقامة معبـد صهيوني داخل المسجد الأقصى، في طريـق العمل بخطـة بناء الهيكـل على كامل المسجـد.


    ولا ريب أنَّ الصهاينة ينظرون إلى هذا العام إلى أنـَّه عام حاسم لقضيّتيـن همـا : القدس، والمسجد الأقصى، وهم يرون الفرصة سانحة فيه لإنهاء هذين الملفين، وإلغاء كلِّ حق للمسلمين فيهـما، وذلك لعدة أسباب :
    أحدها : نجـاح مشروع صهينة السلطة الفلسطينية بقيادة عباس، وأجهزتها الأمنية، نجاحـاً فاق التصور، حتى إنَّ دايتون لايخفي صدمته من هذا النجاح في شـلّ المقاومة في الضفة الغربية بوسائـل وحشـيّة لم يكن الصهاينة أنفسهـم يجرؤون عليها !


    الثاني : توفر أحـطّ، وأخون حثالة من الزعماء العرب على سدة الحكم في الدول العربية، الذين سخَّروا كلّ ما لديهم من وسائل القوة لقمع ثقافة المقاومة، والخطاب الجهادي في الأمّـة، وتعزيز ثقافة القطـيع فيها .


    الثالث : انتشار خطاب ( الدياثة الفكرية ) في علماء السوء أولئك الذين يضفـون الشرعيـة على أنظمة الحكم العربية الخائنة، وعلى بطانتها المليئة بقيح الخيانة، ويختصـرون مهمِّة الشعوب في الخضوع التام ( لولاة الأمر ) ! وقضاء الأعمار في التهام شعيرهـم !


    وكذلك في مفكري ( التخنُّث الثقافي )، على مستوى لم يعهد مثله في منذ قيام الكيان الصهيوني، مما أصاب حماسة شرائـح كبيـرة من الشعوب، وتفاعلها مع قضايا الأمَّـة بالوهـن.


    الرابع : الوجود العسكري الصليبي الحليف للصهاينة بحجم لم يسبق مثـله في التاريخ حول الكيان الصهيوني في المنطقـة باحتلالهم الشريط الخليجي مع العراق .


    الخامس : تكرار الصدمـات بانتهاك المقدَّسـات أورث استمراءً منكرا في الحالة الشعبية، منذ احتلال دار الخلافة في بغداد، إلى النهج المنظـَّم بإطلاق الحملات التشويهية ضد الإسلام، والقرآن، والنبيِّ محمد صلى الله عليه وسلم، وذلك بهـدف إضعاف ردة الفعل الإسلامية فيما لو هدم المسجد الأقصى.


    ولهذا فالواجب اليوم انتهاض الهمم للتحرك ضد هذه الأسباب، بدعم المقاومة في فلسطين، وروح الجهاد في الأمة، لكي تطهّر بلادها من المستعمر الحامي لهذا السرطان الصهيوني .


    وبكشف زيف الخيانة في الأمة، وذلك بإلباس الخائن لباس الخيانة، والأميـن على كرامتها رداء الأمانة، فإنَّ هذا هو النهج القرآني في تربيّة الأمة، حتى إنَّ الله تعالى أنزل في شأن من صلَّى عليه النبيُّ صلى الله عليه وسلم : { وَلا تُصَلِّ عَلَى أَحَدٍ مِنْهُمْ مَاتَ أَبَدًا وَلا تَقُمْ عَلَى قَبْرِهِ إِنَّهُمْ كَفَرُوا بِاللَّهِ وَرَسُولِهِ وَمَاتُوا وَهُمْ فَاسِقُونَ }،
    وحتى إنَّ النبيَّ صلى الله عليه وسلم قال : « لا تقولوا للمنافق سيّد، فإنه إن يكن سيّدا، فقد أسخطتم ربكـم » رواه أبو داود .


    وليـت شعـري أنـَّى لأمـّة النهوض، وهي في عمايـة ترى الخائـن أمينـا، وتسمّى الأميـن خائنا !


    نقول هذا .. مع أننا برى بحمد الله تعالى إرهاصات النهضة الإسلامية المباركة تعـلو نارها، وجحافل الجهـاد يسمو منارها، وثقافة المقاومـة يشـتد أوراها، ومهما علا كيـد الصهاينة، فإنهـم إلى مصرعهـم يقتربون، وإلى نهايتـهم يدنون، وسيهلكهـم الله هلاكـا، وبإذن الله تعالى سيكون ذلك وشيكـا،
    وعلى الله توكلنا هو حسبنا، نعم المولى، ونعم النصيـر
    للشيخ حامد بن عبدالله أحمد العلي

     
  2. Rida

    Rida Accro

    J'aime reçus:
    169
    Points:
    63
    llah ijazik bikhir,

    daba allah ijazikom bikhir, chi wa7d fikom ygoulya ach ndir ana daba...?!?

    hadouk li f sodat l7okm madarou 7aja mabghaw ikhaliw lli ydir 7aja !

    w ²amir lmo²minine 3nda kayjiw lhoud dyal isra²il kay3tihoum l²wsima w tachrifate, w kaysta9bal8oum felmo²tamarate blehla ygzih ltawa7d f lmselmine,

    wila hdart fihadchi igoulou lya "tatkfer woulate l²omour", nta men "lkhawarij" nta "l²irhabyine", nta "ljihadyine"...!

    w ila hdart 3la lihoud hnaya f site : tayna9zou lina lmofkirine tayhallelou :" non, machi lhoud", ntouma "3onsoryine" ntouma "ir8abyine", "moutakhalifine"

    w ila hdarti 3la lkotab w "lmofkirine" dyal lmyou3ia w tatbi3 w 9lletchna , taynodo lik khotna : "ntouma rej3yine w moutakhalifine w motazammitine w machi mota7arririne, wmachi demo9ratyine..."

    w ila guelti lnas hna wlla fzan9a wlla finma: "la3no chitane w nhakom lah 3la had lma3sya w had la3fen li ntouma fih, fi9o men had lgualba khlas"... wm3amen ?! gua3 mahnaya...

    daba lhadra ana 3yit menha, w mab9a liha we9t, ha homa wslou baghyine ihadmou lmasjid l²a9sa w 7na kansayno had l7okam ihdihoum lah, w nsayno had l²omma tfi9, wnsayno wnsayno wnsayno...

    ana rah mab9a fya li isayn chi 7aja, chi wa7d igoulya ach ndir ?
     
    2 personnes aiment ça.
  3. Dexter

    Dexter Visiteur

    J'aime reçus:
    89
    Points:
    0
    le probleme c'est qu'on fous rien ...
     
  4. فارس السنة

    فارس السنة لا اله الا الله

    J'aime reçus:
    326
    Points:
    83
    ان أقمنا دولة اسلامية في قلوبنا خالصة لوجه الله أقيمت لنا في أرضنا فلا يكون تحرير المسجد الأقصى بالهتافات ولا الشعارات بل يكون بإعداد جيل يطبق أوامرالله سبحانه و تعالى و يجتنب نواهيه وبهدا ستقوم خلافة في القريب على منهاج النبوة كما وعدنا رسول الله عليه الصلاة و السلام
    علينا بالدعاء فهو سلاح فتاك
     
  5. Rida

    Rida Accro

    J'aime reçus:
    169
    Points:
    63
    wakha a si rachid, klamk khta8 l3ib...

    bach nkoune wa9i3i m3ak, had lklam machi 100% s7i7, ila 9emti dawla moslima f9albek, nhar tebghiha tkhrej lelwa9i3 hdra okhra... maghadi ikhali8a 7d t9om... w awalhoum had wolat l²omor...

    wa daba fintidar hadljil li gualti w had dawla li guelti, ach ndir ana ? ntsnna 7ta yhadmou8 w ngoule "à 7ga rah ba9i makaynch jil li ghadi i7arer l²a9sa" !!!?

    asidi had ljil iji wlla ga3layji, ana manb9a ga3d 7ta iti7lfas fras !?

    ghir ila 3nd chi wa7d fikom chi ra²y wa9i3i igolya , w illa rah bayn chono li khaso ikoun !
     
  6. الهنوف

    الهنوف cheval de desert rose ...

    J'aime reçus:
    42
    Points:
    48

    ga3 gloubna machwiya 3la hadchi li 6ra wlli ghadi ya6ra lal9ods wmakrahnach nafdiwh b nfousna wrabbi chahade..mais mal9ina jahde..galsin wkanchoufo f télé khoutna kaymoutou w ardna kataghtasab b7ala kantfarjou fchi film..wla dakchi 3and nnas 3adi ychoufouh !! lagloub bardat wlkhawf 3achache f la9loub wkolchi galas b7al l3ajaza kantsanaw chi mo3jiza té7 man sma..ma3a anana lmo3jiza f nfousna wn9adro n7a9e9o lmosta7il biha bchart ntaf9o wn9imo din llah..7afna dyal sahayina 7akmat l3alam f wa9t wajiz...lfar9 binna wbinhom ila bghaw shi7aja kay7a6oha bin 3aynihom wkay7a9e9oha bachmma kan..w7na[22h]...yasalaaaaaaaaaam 3lina 7na!!aji ba3da !wash 7na homa 7na..wla..??
     
  7. milouky

    milouky ¤~.oOo.~¤

    J'aime reçus:
    256
    Points:
    83
    khoya rida bayn que had zman fach 3aychin 7na b3id kol lbo3d 3la dawla islamya ....7it machi dola hya l7al aw al asas .. rassol salla alaho 3alayhi wa sallam majach o 3lan 3la dawla al islamya mais rabba rjalha obda bel afrad ... o 7na nas rafdin dine o b3ad 3la kol mahowa 3a9a2idi ... ch7al men wa7ed 3ando dine zayd na9es o ch7al men wa7ed jbad lih dine b7al ila jbadti lih lmot ....


    hadak l jil maghadich iti7 men sma ...khas nrabbiw hadak l jil nkhadmo l dak l jil absat 7aja hya teb9a l9adya 3aycha .. drari sghar daba ma3arfin 3la al a9sa walo meme fel mo9ararat dirassya ga3 dakchi li kant 3ando 3ala9a bel a9sa o l9adya al felestinya tayroh.
    .....
     
  8. Rida

    Rida Accro

    J'aime reçus:
    169
    Points:
    63
    daba rah kimma gueltlikom : klamkom khta8 l3ib, w ma3andi manguoul 3lih...

    ana rah dawi 3lya ana : kanchouf fihoum khdamine kayradmou fl ²a9sa, w gals tanguoul rah ba9i makaynch ljil !!!

    ljil w dawla w kifach itrbaw w kifach itnach²ou w ikifach ijiw hadik raha 9adya okhra... wlli tay3ta9ed anna lçadyatayn bjoujat rah motalazimatayn woujoud w7da tastalzm woujoud l'okhra ra8 ghalt w khaso i3awd i9ra ktab llah ta3ala w sonnat nbi sws w S7aè 3a9idtou kifma gual sa7ib lma9al !

    jihad talab hwa lli lazm fih dawla w na3a w ²amifr mouslim tjtam3 3lih lkalma, w tkoune twafor l9owa w 7ta rida dyal lwalidine w wolate l²amr...

    amma jihad addaf3, w rad sa²il 3an 7yad lmouslimine w mo9adasate dyalhoume rah fard 3ayn w la youchtrato fih la idn wali wa dawla wala walidine wala tawafor l3adad wala l3oda.
    wach ila dkhal 3lik chfar ldar w t3adda 3la l7oromat dyalk, ghadi tb9ay waçfa tatchoufi fih 7it ach makan idn dyal waly l²ar w makayn l²amir w makaynch lwalidine !!!

    L7asoul... rah bayn achno lli khas ikoune bla manzidou nkdbou 3la rasna... ya rbbi dir lya chi tawil dyal lkhir .
     
    1 personne aime cela.
  9. milouky

    milouky ¤~.oOo.~¤

    J'aime reçus:
    256
    Points:
    83
    ma kan tna9ech ana f mas2alt ljjihad rah bayen chno kayn kif galti .... daba lmochkil howa kif ghadi dir lih nta hna ... matji tewsal lhih 7ta ifadiw m3ak li hna be3da ...

    lihod ma khdawch dik al ard o mawasloch li homa fel f lila .... rah khedmo liha mezyane ..o 9bal may yakhdo dik al ard daro l3alam kamel te7t yadihom y compri had lblad sa3ida ...
    daba ana mabghitch n9as men l jihad li2anahi kon matghayab f wa7d zman makenoch lihod 7ta i7almo f chi ard tjma3hom .... kayn jihad akbar li howa AL ISLAM ... madam anaho moghayab fa rah wakha nstaj3o felestine kamla ghadi terja3 di3 tani ...
     

Partager cette page