250 ألف يورو لكل لاعب جزائري في حال الفوز بكأس إفريقيا

Discussion dans 'Caf competitions' créé par simo160, 28 Décembre 2009.

  1. simo160

    simo160 Accro Membre du personnel

    Inscrit:
    16 Septembre 2005
    Messages:
    20920
    J'aime reçus:
    100
    Localité:
    Maroc
    علم موقع كووورة من مصادر مقربة جدا من الاتحاد الجزائري لكرة القدم، أن هذا الأخير بقيادة رئيسه محمد روراوة رصد مكافأة تصل إلى 250 ألف يورو لكل لاعب جزائري في حال عودة الخضر بالتاج الإفريقي من أنغولا .


    ومن المنتظر أن يعلن روراوة عن هذه المكافآت المالية الهامة خلال إجتماعه باللاعبين يوم 3 يناير القادم بمقر معسكرهم في مدينة مارسيليا الفرنسية، وهو الاجتماع الذي يفترض أن يناقش فيه رئيس الاتحاد الجزائري مع الجهاز الفني واللاعبين الأهداف المسطرة للخضر في دورة أنغولا 2010 .


    وحسب نفس المصادر دائما فإن منحة المرور إلى الدور الثاني ستصل إلى 30 ألف يورو، فيما تصل منحة الوصول إلى الدور نصف النهائي إلى 80 ألف يورو، ومنحة التاهل للنهائي إلى 150 ألف يورو، ومنحة الفوز بكاس إفريقيا إلى 250 ألف يورو .


    جدير بالذكر أن المدرب رابح سعدان مازال مصرا على مبدأ التحفظ في تصريحاته الاخيرة بخصوص أهداف الخضر في كأس إفريقيا، لاسيما بعدما صرّح أن الإقصاء في الدور الاول ليس عيبا لأن الهدف الرئيسي هو التحضير لنهائيات كأس العالم 2010 بجنوب إفريقيا .

    source
     

Partager cette page

En poursuivant votre navigation sur ce site, vous acceptez l’utilisation de Cookies pour vous proposer des publicités ciblées ainsi que pour nos statistiques de fréquentation.