31 عاما سجنا لـ"13" متهما بالشذوذ وتصوير أفلام

Discussion dans 'Scooooop' créé par alphomale, 6 Mars 2006.

  1. alphomale

    alphomale Visiteur

    J'aime reçus:
    0
    Points:
    0
    قضت محكمة مغربية بإدانة 13 متهما بالانتماء لشبكة تمارس الشذوذ الجنسي وتصوير أفلام إباحية وحكمت عليهم بالسجن فترة مجموعها 31 عاما مع النفاذ، فيما أخلت سبيل أربعة آخرين بينهم مواطن فرنسي، لعدم ثبوت التهمة عليهم.

    وكانت المحكمة الابتدائية في مراكش التي أصدرت أحكامها يوم السبت الماضي 4-3-2006، قد تابعت المتهمين بتشكيل شبكة لممارسة الشذوذ الجنسي، في ضوء تحقيقات أجرتها الشرطة القضائية حول موقع فرنسي الكتروني يعرض أفلاماً خليعة تم تصويرها بأماكن مختلفة في المدينة المعروفة بطابعها السياحي منها أحد دور الضيافة في منطقة أوريكا، وآخر بباب دكالة في الجانب القديم للمدينة، بالإضافة إلى قاعة للرياضة.

    وبحسب صحيفة "الرأي العام" الكويتية، أفضت التحقيقات إلى أن أحد المغاربة (حكم عليه بالسجن ست سنوات) كان وسيطا لمواطن فرنسي في استقطاب شباب تتراوح أعمارهم ما بين 19 و24 عاما من أجل ممارسة الشذوذ الجنسي مقابل إغراءات مالية، وتصويرهم على أقراص مدمجة تعرض على موقعه الالكتروني، أو تباع مستقلة,

    وجاء الكشف عن هذا الملف في نطاق حملة تشنها السلطات المغربية لمحاربة السياحة الجنسية التي باتت من الظواهر المستفحلة والمغذية للقطاع السياحي، ففي مدينة مراكش وحدها ارتفع عدد الملفات المتعلقة بجنح الفساد والتحريض على الدعارة والشذوذ الجنسي والخيانة الزوجية التي أحيلت على النيابة العامة، خلال العام الماضي، 494 ملفا مقابل 433 عام 2004، فيما بلغ عدد الأشخاص المتورطين فيها 897 شخصا منهم 791 امرأة، بينما بلغت ملفات القوادة 32 ملفا اعتقل في إطارها 29 كلهن من النساء.

    وجرت في هذه الحملات مطاردة المئات من محترفات الدعارة بأماكن نشاطهن كالمقاهي والملاهي والشوارع والبيوت المشبوهة، كما جرت مداهمات للشقق المفروشة التي تعد أوكارا تقليدية للاستغلال الجنسي، غير أن النتائج التي أسفرت عنها كانت مثيرة للاهتمام، فقد لوحظ أن الظاهرة باتت خطيرة جدا واتخذت أبعادا كبرى، إذ لم يعد الأمر يقتصر على ممارسات فردية هنا وهناك، بل اتضح أن الأمر متعلق بشبكات عالمية منظمة وجدت في بعض المدن المغربية، وخصوصا مراكش مكانا خصبا لأفعالها الدنيئة، حيث تحولت إلى قبلة لبعض الأجانب الذين يجدون كل الامكانات لترويج وتجذير ممارسات لا أخلاقية تضرب في العمق مكونات المجتمع الثقافية والتربوية.

    وتتوافر في مراكش والمدن المغربية الجنوبية الأخرى جميع مقومات الجذب السياحي، سواء للأجانب منهم أو لأبناء البلاد، من طبيعة وفضاءات ملائمة، كالشمس والبحر، مما ساهم في انتشار أوكار الفساد وازدهار السياحة الجنسية، وبالتالي شيوع الجريمة المقترنة بالخيانة الزوجية، في كثير من الأحيان، مستغلين عوز وفقر ضحاياهم نتيجة انحسار فرص العمل في البادية المترتبة عن نتائج الجفاف الذي ضرب المنطقة في الأعوام الماضية، وتسهيلات الجهات المسؤولة لإقامة مشاريع سياحية تستغل في ما بعد في أعمال غير مشروعة وغير قانونية، ومنها تنظيم شبكات الدعارة واستغلال الأطفال.


    وتفيد معلومات بوجود شبكات عديدة للدعارة يحقق نشاطها أرباحا خيالية، وهي تقوم باصطياد الفقراء من الذكور والإناث وإدخالهم في اللعبة الخطيرة التي لا يمكن أن يخرجوا منها إلا إلى السجون أو المستشفيات أو المقابر, كما تؤكد مختلف التقارير الصادرة عن المنظمات الدولية التي تحارب السياحة الجنسية، بما فيها المنظمة الدولية للسياحة (WTO) تصدر المغرب للائحة الدول، التي تنتعش فيها السياحة الجنسية فهو يحتل المرتبة الثانية بعد البرازيل، وتعرف هذه التقارير المغرب أيضا كمقصد أكثر شهرة في هذا المضمار، وتتخذ مدينة أكادير نموذجا، إذ تضعها في صدارة المدن المغربية التي تنتعش فيها هذه الظاهرة، تليها مراكش وطنجة والجديدة.

    وتشكل دعارة الراشدين الجزء الأكبر لسوق السياحة الجنسية، وتنتشر في شكل شذوذ جنسي، أي ممارسات مثلية، وهذا النوع من الدعارة يقبل عليه الغربيون بشكل خاص، ورغم أن السياحة الجنسية مازالت أمرا غير ظاهر، أو أن حجمها لم يبلغ الدرجة التي عليها في تايلاند على سبيل المثال، إلا أنها كظاهرة تنمو باطراد في ظل تفشي الفقر، وتزدهر ضمنيا على حساب المجتمع الذي يراهن على السياحة كمكون اقتصادي، في وقت يتطلع فيه المغرب إلى جذب 10 ملايين سائح بحلول عام 2010.

    http://www.alarabiya.net/Articles/2006/03/06/21716.htm
     
  2. Le_Dictateur

    Le_Dictateur Visiteur

    J'aime reçus:
    85
    Points:
    0
    Re : 31 عاما سجنا لـ"13" متهما بالشذوذ وتصوير أفلا&#1

    allah ister o safé, ghada okatkhnazzz [07h] :(
     
  3. MATAPAYOS

    MATAPAYOS Citoyen

    J'aime reçus:
    4
    Points:
    38
    Re : 31 عاما سجنا لـ"13" متهما بالشذوذ وتصوير أفلا&#

    el mghrib wela bordel du monde arabe , lah yseter .
     
  4. casawi68

    casawi68 Visiteur

    J'aime reçus:
    1
    Points:
    0
    Re : 31 عاما سجنا لـ"13" متهما بالشذوذ وتصوير أفلا&#

    non moi ce qui menerve c'est que les autorité savent tres bien que les responsable sont bien les touristes c'est fils de putes c'est eux les responsable mais une foi ils sont arrétés ben ils risquent rien tjr ils sen sort belle et bien et sa me rend dingue !!!!!!!!! si on continue comme sa ce pgenomene s'arretera jamais tant qu'on a pas éliminer de ces racine !! et les racines c'est les touristes !!!!!
    il faut les surveiller ces clauchard , il faut se renseigner sur eux !! regarde par exemple quand un marocain veut voyager en occident on le fait galérer il faut un visa il faut un compte en banque ect.... tandis qu'un occidental veut voyager au maroc ben il fait ses bagae et hopppppppppppppp il est au maroc !!!!! et ce la c'est inadmissible !! il faut que la maroc devienne une poubelle !! nimporte qui peu nous baiser !!!!! jen ai marre trop marre de ces touriste s qui nous pourissent la vie ils profite sur nos ferre !!!! c'est claucahrd je les hais !!!
    au debut quand il veunaient au maroc ils osaient rien faire !! ils font que surveiller et constatet au bout de la 5eme fois c'est bon il se croit chez lui et ce permet des choses quil peut meme pas faire chez lui !!
    on ma deja parler d'un GWARRE qui chercehe la mitié avec des enfant de la rue lage 16-18 et meme plus !! il trainne avec eux ils deviennent amis et un jour il les invite un boire avec lui !! une fois tt le monde est soul ils leur demande de coucher avec lui pour de largent !!!!! ( c'est lui qui se fait en......ler ) 7achakome !!
    donc voila un enfant de la rue soul pauvre et il est en manque il pas de meuf rien du tout et il a une occasion pr sortir de sa misre tu crois quil va dire non !!!!
    donc voila ca commencer comme sa et maintenant on nous parle carrement de resaux dhomosexuel de la pedophilie ect...
     
  5. anaayoub

    anaayoub Accro

    J'aime reçus:
    187
    Points:
    63
    Re : 31 عاما سجنا لـ"13" متهما بالشذوذ وتصوير أفلا&#

    wa had chi rah kayn man 9adim l3ossor siro l chi 3roubya o choufo achno kay w9a3 radi tl9aw drari kay chado l7aywanat kay diro fihom ma bghaw kay diro ma bghaw m3a ba3dyathom 7na cha3b mat7alal akhla9yane o li gal le contraire rah baghi ydarag chamch b ghorbal
     
  6. casawi68

    casawi68 Visiteur

    J'aime reçus:
    1
    Points:
    0
    Re : 31 عاما سجنا لـ"13" متهما بالشذوذ وتصوير أفلا&#

    non khouya anaayoub !! mamtafa9che m3ake !!!!
    7na machi cha3be mat7alale akhla9iyane !!! et heyreusement pour nous !! t entrain de metre tt le monde ds le meme sac !!
    ce qui sa passe au maroc est identique a ce qui se passent dans les autres pays !!!
    ta regardé en Europ carrement on permet le mariage entre 2 personne du meme sexe !!! ya des boite des nuit que les homo des café de resto parail!!
    donc 7amdolilah pr nous qu'on leur ressemble pas !!!!
     
  7. casawi68

    casawi68 Visiteur

    J'aime reçus:
    1
    Points:
    0
    Re : 31 عاما سجنا لـ"13" متهما بالشذوذ وتصوير أفلا&#

    je suis dacord avec toi ali3dame y compris ces touristes
     
  8. Dj AbDeL

    Dj AbDeL BaD BoYs

    J'aime reçus:
    60
    Points:
    0
    Re : 31 عاما سجنا لـ"13" متهما بالشذوذ وتصوير أفلا

    9AT3OU RA2SS [36h] [36h] [36h]
     
  9. jam03

    jam03 Visiteur

    J'aime reçus:
    0
    Points:
    0
    Re : 31 عاما سجنا لـ"13" متهما بالشذوذ وتصوير أفلا&#

    hada rak almonkar b3ino .rah khashom hokm achari3a ya3ni al9atl [38h] [01c]
     
  10. casawi68

    casawi68 Visiteur

    J'aime reçus:
    1
    Points:
    0
    Re : 31 عاما سجنا لـ"13" متهما بالشذوذ وتصوير أفلا&#

    khashoume i3dame !!
    wadake lagwarre khashoume ali3dame bache doke gwarre li barine tahouma ijiwe almaghribe beche idiro mabrawe ikhafo !! 7sabe lihoume almaghribe zabale idiro mabrawe wi khorjou saltine !! tfou 3la gansse
     
  11. casawi68

    casawi68 Visiteur

    J'aime reçus:
    1
    Points:
    0
    Re : 31 عاما سجنا لـ"13" متهما بالشذوذ وتصوير أفلا&#

    lolllllllllllllllllllllllllllllllll
    @ walidtimsa7e ; ra a khouya hadke chi litista7o9oooooooooooooo
    lolllllllllllllllllllll
    AL2I3DAME
     

Partager cette page