3acha lmalik

Discussion dans 'Discussion générale' créé par anaayoub, 13 Octobre 2005.

1. anaayoub

anaayoub Accro

J'aime reçus:
    187
    lyoum kant f chari3 zar9touni a casa m3a dik 16h15 o kane z7am f chari3 wa7ad chia dayz lmalik f wa7ad la mercedes decapotabl o rakab 7dah wa7ad sat ma 3raftoucho tab3inou bzaf dyal les voiturs dyal les gardes du corps wa7ad lmrra tla7at lih 3la la voitur o bdat dawya m3ah sa3a tarou 3liha les gardes f lblassa mni demara howa ga3 nass li f lblaka dyal tobiss bdaw kay ghawtou 3acha lmalik kant baghi namchi 3andou ngoul lih ydabar 3lya sa3a galt blach radi jarni chi garde ma radich n7amlou radi ndarbou oula chi 7aja :D
    daba man had chi kamal wach f nadarkom hadouk nass li kay tla7ou 3la lmalik wach kay 3tihom dak chi li bghaw? hit ban lya ra kay 7arak f rasso o demara o zad

2. lawahiz

lawahiz Visiteur

J'aime reçus:
    1
    Re : 3acha lmalik

iwa 3la 7assab ma gualo , 2ah tay3téhom , et selon dautres tayakhdou lwezz iwa fin se7 fin lekdoub llaho 3lem,

3acha lmalik 3acha lmalik ,
    mohamad sadiss malinkouna wahid

3. Non inscrit

Non inscrit Guest

hchouma had chi

rah hchoua yatlahou 3la lmalik f zan9a. li bgha chi 7aja khassou yawsal liha bal9anoun.
    lmalik ila chafnah f zan9a nchayrou lih.ou ila kan 9rib bazzaf nsalmou 3lih , mais bach ntalbou manou chi 7aja li personel hadi anania.rah 40 malyoun bghaw ya9diw gharad, ywa9fou lmalik wahd bwahd ??!!

4. anaayoub

anaayoub Accro

J'aime reçus:
    187
    waw un message de 2005 :D (ayyam chabab lol)

5. Marianna

Marianna 希望

J'aime reçus:
    37
    HHH knt mazal berhoucha !

ya layta chababa ya3odou yawman hh ^^

6. Allal83

Allal83 Bannis

J'aime reçus:
    4
    Ce phénomène bizarre au Maroc qui consiste à "agresser" le Roi lors d'un passage pour lui demander des faveurs personnelles est à mon avis un acte irrespectueux, égotiste, et lâche ! Pourquoi toi et pas les autres 35 millions dial lbachar qui ont également des revendications à faire valoir ?

Ce genre de "samsara" opportunistes doivent être sanctionnés.

Ce ne sont pas des vieux, des handicapés, des jeunes orphelins etc qui guettent le passage du Roi pour lui refiler des "requêtes personnelles" et forcer "avec les épaules" les ceintures de sécurité Royales

Ce sont surtout les smasria sans foi ni loi qui recourent à ce genre de comportement vil et lâche

Merci pour ce topic [35h]

Partager cette page