6 قتلى وعشرات الجرحى والرهائن في إطلاق نار بنيويورك

Discussion dans 'Faits divers' créé par nassira, 3 Avril 2009.

  1. nassira

    nassira العـــز و النصــر

    Inscrit:
    24 Octobre 2006
    Messages:
    10019
    J'aime reçus:
    335
    Sexe:
    Femme
    نيويورك، الولايات المتحدة (CNN)-- لقي 6 أشخاص على الأقل مصرعهم وأُصيب أكثر من 12 آخرين، في إطلاق نار بأحد المباني الحكومية في مدينة "بنجهامتون"، بولاية نيويورك، بحسب مصادر أمريكية أكدت أن مسلحاً يحتجز ما بين 20 و40 رهينة داخل المبنى.

    وقال مصدر أمني قريب من موقع الهجوم، إن رجلاً مسلحاً قام بإطلاق النار على عدد من الأشخاص داخل مبنى "الرابطة المدنية الأمريكية"، التي تقوم بتقديم خدماتها إلى المهاجرين واللاجئين، مشيراً إلى قوات من مختلف الوكالات والأجهزة الأمنية هرعت إلى الموقع.

    كما ذكرت صحيفة "برس آند صن بوليتن" المحلية، على موقعها بشبكة الانترنت، أن أربعة أشخاص على الأقل أُصيبوا بطلقات نارية، بالإضافة إلى 41 آخرين تم احتجازهم كرهائن، فيما أظهرت مشاهد حية نقلتها CNN قوات الأمن تنتشر بكثافة حول المبنى.


    كما أظهرت المشاهد المصورة فرق الإنقاذ وهم ينقلون عدداً من الجرحى إلى سيارات الإسعاف، التي كانت تصطف وبأعداد كبيرة خارج المبنى، فيما بدا عناصر من فرقة العمليات الخاصة "سوات"، التابعة للمدينة، يتخذون مواقعهم خارج المبنى.



    http://arabic.cnn.com/2009/world/4/3/newyork.shooting/

    http://www.latimes.com/news/nationw...n-shooting-hostage4-2009apr04,0,4181574.story
     
  2. @@@

    @@@ Accro

    Inscrit:
    12 Juin 2008
    Messages:
    12277
    J'aime reçus:
    252
    Localité:
    Les pieds sur terre
    مقتل 13 شخصا على الاقل في اطلاق نار في نيويورك

    قتل مسلح تسبب في مجزرة راح ضحيتها نحو 13 شخصا عندما فتح النار في مقر جمعية مدنية في بلدة بينغامتون في ولاية نيويورك، وتم الافراج عن عشرات كان يحتجزهم داخل الجمعية.
    ونقلت شبكة "سي ان ان" عن عدد من المصادر التي لم تكشف عن هويتها قولها انه عثر على المسلح ميتا داخل الجمعية.

    وذكر تلفزيون "نيوز 10 ناو" ان رئيس شرطة البلدة اخبرهم ان "المبنى اصبح امنا وجميع من كانوا احياء فيه خرجوا".
    واعلن ديفيد باترسون حاكم ولاية نيويورك في وقت سابق اليوم ان 12 او 13 شخصا قتلوا في الحادث.

    ونقلت مصادر عن بوب جوزيف مدير الاخبار في اذاعة "دبليو ان بي اف" قوله لشبكة "سي ان ان" ان "عشرة اشخاص او اكثر ربما قتلوا خلال الساعتين الاخيرتين".
    كما تحدثت الانباء عن احتمال احتجاز المسلح ما بين 20 و40 رهينة في مركز الجمعية في البلدة الصغيرة الواقعة على بعد 217 كلم شمال غرب مدينة نيويورك بالقرب من الحدود مع بنسلفانيا.

    http://www.elaph.com/Web/Politics/2009/4/425976.htm

    Fusillade/USA : le tueur retrouvé mort

    L'homme armé qui avait pris en otages 41 personnes dans un centre d'aide aux immigrés de Binghamton, dans l'Etat de New York, a été retrouvé mort dans le bâtiment, selon une source judiciaire.

    http://www.lefigaro.fr/flash-actu/2...00512-fusilladeusa-le-tueur-retrouve-mort.php
     
  3. nassira

    nassira العـــز و النصــر

    Inscrit:
    24 Octobre 2006
    Messages:
    10019
    J'aime reçus:
    335
    Sexe:
    Femme
    gallik a sidi kan khaddam m3a IBM o kharjatou man lkhadma machi bo7dou kharjat 5000 wahad walakin kaytkhalssou kansammewh "layoff"... o la question hiya, charika kharjatou, o hadok nass lli f centre dyal l'immigration kadawaz test dyal nationalité ach darou mssakan lli bqa kayaqtal fihom 3la ssba7 ???
     

Partager cette page

En poursuivant votre navigation sur ce site, vous acceptez l’utilisation de Cookies pour vous proposer des publicités ciblées ainsi que pour nos statistiques de fréquentation.