60 مليون للوداد لمواجهة بوكاجينبورز بدلا من الرجاء

Discussion dans 'Maroc' créé par RedEye, 1 Juillet 2013.

  1. RedEye

    RedEye - أبو عبدالرحمن - Membre du personnel

    J'aime reçus:
    4153
    Points:
    113
    وافقت الشركة المكلفة بجلب فريق بوكاجينيورز الأرجنتيني إلى المغرب على شرط فريق الوداد البيضاوي بمنحه مبلغ 60 مليون سنتيم مقابل إجرائه لمباراة ودية أمام الفريق الأرجنتيني.

    وذلك بعدما ألغيت المباراة التي كانت من المقرر أن تجمع بين فريقي الرجاء وبوكاجينيورز، حسب ما أكده مسؤول ودادي.

    وعقد مسؤولو الشركة المذكورة اجتماعا مع عبد الإله أكرم لإقناعه بالموافقة على مواجهة الفريق الأرجنتيني وديا في رمضان، بعدما ألغيت المباراة أمام فريق الرجاء البيضاوي، وهو ما دفع أكرم إلى المطالبة بمبلغ 60 مليون سنتيم لموافقة على مواجهة الفريق الأرجنتيني، علما أن الرجاء كان سيواجه بوكاجينيورز مجانا على اعتبار أن مداخيل المباراة كان سيستفيد منها عبد المجيد ظلمي اللاعب السابق للفريق الأخضر.

    واضطرت الشركة المكلفة بتنظيم المباريات الدولية إلى القبول بعرض الوداد، على اعتبار أنها وقعت عقدا مع الفريق الأرجنتيني يقضي بحضوره إلى المغرب لإجراء مباراة ودية، وإلغاء العقد يعني تحمل الشركة لجميع المصاريف، حسب ما أكده أحد مسؤولي الشركة لـ"منارة".

    وأوضح هذا الأخير أن الشركة كانت ترغب في أن يكون لها شرف تنظيم الحفل التكريمي لمايسترو كرة القدم الوطنية السابق ظلمي، لكنها اضطرت إلى إلغاء المباراة أمام الرجاء بسبب تماطل المكتب المسير الرجاوي في توقيع العقد الرسمي، فضلا عن مطالبتهم بشروط لا يمكن الاستجابة لها.

    وقررت الشركة إلغاء الحفل التكريمي لظلمي والاكتفاء بمباراة ودية تجمع الوداد ببوكاجينيورز، في 21 من يوليوز المقبل.




    المصدر

     

Partager cette page