7chouuuma

Discussion dans 'Discussion générale' créé par saadisme, 15 Avril 2007.

1. saadisme

saadisme Bannis

J'aime reçus:
    0
    rabat la capital dial ajmal balad fl 3alam ma fihach aeroport !!!

2. zbougz

zbougz بــــابــــا عـــــروب Membre du personnel

J'aime reçus:
    559
    Re : 7chouuuma

[21h] fine kayna had rabat li tatehder 3liha, 3la lmeghrib ajmal balad fl3alam [17h]
    a sidi bladna zina: te9rosss l7it taych3el doo [22h]

3. ZIKAS

ZIKAS Accro Membre du personnel

J'aime reçus:
    117

non a khouya rah kayeb aeroport dial rabat ( kayen f salé)

4. zbougz

J'aime reçus:
    559

o taysimiwh aeroport rabat-salé [17h]

5. saadisme

saadisme Bannis

J'aime reçus:
    0

ra 3araf mali fine sakane ? mais hadak ma me7soubch kay 7o6o fihe 2 tayarate f chhar aji o 3lach ga3 li saknine f rabat kay mchiw men casa ??

6. ZIKAS

J'aime reçus:
    117

7It CMN houwa l'aeroport international ga3 les vols mprogramin 3lih et entre CMN et RBA ma kayninch des vols dakchi nass dial rabat (RBA) kayjiw lcasa ( CMN) kayemchiw menha

7. zbougz

J'aime reçus:
    559
    Re : 7chouuuma

hadi makanetch frassi
    je crois qu'il y a plus de sécurité f l'aeroport dyal casa 3la dyal rabat-salé ou bien qlq chose d'autre, en plus casa c''est la capitale économique o la majorité dyal les vol qui passe par le maroc taydiro fiha l'escale
    meni tankoun ghadi lkech ghir meni tandouz bin nwasser et berchid tay7eto 3 ou 4 vol + les vols li taybano liya chadine la queu [17h]

8. ZIKAS

J'aime reçus:
    117

rah tay jiw + que 40 vols ( régulier)/ jour l casa

par exemple ghir bin charles de gaule et casa kaynin 4 vols regulier dial air france o chi 2 vols dial la RAM

9. zbougz

J'aime reçus:
    559

hadchi ghir daba ama meni ghadi y7elo l'extension dyalha o ghadi ytzado les vols low cost rah ghadi yweli teyarate ghir nazlin tal3in fih [06c]

10. ZIKAS

J'aime reçus:
    117

déja rah bdaw les vols low cost kayna daba JET4YOU, easyJET,... et d'autres li mazal ma kayninch les bureaux dialhom f l'aeroport

11. zbougz

J'aime reçus:
    559
    Re : 7chouuuma

[21h] kent tan9eleb 3la nombre de vol par jour f l'aeroport de casa o ana nti7 f wa7ed l'article dyal tourisme ze3ma 3la casa f wa7ed le site dyal les vols o choufo ach l9ithoum katbine f la fin

HISTOIRE Casablanca
    Son nom dérive du portugais Casa Branca ou (maison blanche), hispanisé ensuite en Casablanca. Les Portugais fondèrent la ville en 1515. Ceux-ci avaient détruit la ville d'Anfa, située au même endroit, quelques années plus tôt. Mais il restait, au-dessus des ruines, une maison blanchie à la chaux qui servait de repère aux marins d'où le nom. Les Portugais quittèrent l'endroit en 1755 suite aux attaques des troupes musulmanes de plus en plus fréquentes. Au XIXe siècle, la population augmenta énormément en parallèle avec l'accroissement du trafic maritime. Elle fut un port stratégique durant la Seconde Guerre mondiale pendant laquelle elle accueillit la conférence de Casablanca (sommet anglo-américain de 1943). Le 16 mai 2003 des attentats terroristes eurent lieu à Casablanca, tuant 45 personnes. ...

il font de la pub mais a la fin taygoulo attetion cet ville contient du terrorisme [33h]

lien de l'article : http://www.bourse-des-vols.com/pas-cher/maroc/vol-casablanca.php

12. bill_collector

bill_collector Visiteur

J'aime reçus:
    0
    : 7chouuuma

an ali kan chouf rabat ma fihach ma6ar saknin tema o ma 3omarna sta3malnah dima khassak tfi9 m3a nebouri bach temchi l casa

13. samara7755

samara7755 Visiteur

J'aime reçus:
    0

3andak sa7 khay saad.za3ma rabat raha capital o 7chouma mali mafihach matar kbir kif dial casa o bladna zina [22h].....................vive l maroc [:Z]

14. saadisme

saadisme Bannis

J'aime reçus:
    0

men gaaa3 hadchi li guelto ana li kan 3raf meni kan bghi nemchi khassni nfi9 bekri o nchad hadik tri9 dial casa point
    hna dusseldorf fiha ma6ar idir chi 20 fois mV o dortmund fiha o köln fiha o bonn fiha o ... ay mdina kbira fiha ma6ar ama 7na ta hadak MV ma ma6ar ma 6 7omoss o moussakh o RABAT ma fihach ma6ar

15. bill_collector

bill_collector Visiteur

J'aime reçus:
    0
    : 7chouuuma

3andek l'7a9 a s7ybi .... b7al 7adi9a dialt l'7ayawanat dialt Rbat li kayna f'tmara ;-)

16. ringo

ringo Accro

J'aime reçus:
    196

wa ra dyale li yeshri chi helecopter o yetssara biha [07h]

17. saadisme

saadisme Bannis

J'aime reçus:
    0

haha hada ma kane lmouhim li f rabat khasso dima ifi9 m3a nebouri o imchi l casa bach i6ir o srayaf li b9a lihe kay far9o 3la hadouk lwlidate f autoroute

18. ringo

ringo Accro

J'aime reçus:
    196

wlidate slimane [22h]
    awdi salam o safi , aji ze3ma laeroport dyale merrakshe ola agadir maykonshe fihe rwaje ktere men casa , hani nemshi ndire enquete

19. saadisme

saadisme Bannis

J'aime reçus:
    0

hadouk baninhoum l touriste ama 7na debane ndabro roussna

iwa nbag l ajaw 10 mellioune ana li sowalni 3la le maroc kan goul lihe fihe irhabe o chofara o lmarde o lwssakh o ila jiti tchouf c vrais ola la [07h]

20. r.rim

r.rim Visiteur

J'aime reçus:
    0

pourquoi il n est pas compter, on la prefecture rabat salé zemour zair donc il fait partie

Partager cette page